موقع السلطة
الخميس، 19 سبتمبر 2024 01:17 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
توك شو

عمرو أديب يعلق على فوز الأهلي بكأس مصر ويثير ضربة الجزاء الملغية

عمرو أديب،
عمرو أديب،

علق الإعلامي عمرو أديب، علي مباراة الأهلي وبيراميدز التي حسم فيها الأحمر بطولة كأس مصر بنتيجة 2/1، قائلا:"كانت هتبقى مفاجأة كبيرة بالنسبة لو الأهلي مكسبش".

مشكلة بيراميدز مع ركلة الجزاء الملغاة

وأضاف خلال برنامج "الحكاية" المذاع علي قناة "ام بي سي مصر2":"كاد أن يقع المحظور فيما يتعلق بضربة جزاء الأهلي الملغاة، الحكم راح بص في الفار ولو كان حسبها كان هيبقى كلام بيراميدز شوفتوا جيبتوا حكام مصريين واللى حصل ومحصلش والماتش هييبوظ والحياة هتبوظ لكن الحكم قال لأ مش بنالتي".

تتويج النادي الأهلي بكأس مصر، فيتو

روح الفانلة الحمراء وغرامة كهربا

وتابع:"بيراميدز جاب جون وقلنا تحققت المفاجأة مفيش دقيقتين وأخوك كهربا دفع القسط الأخير، روح الفانلة الحمراء تجلت في النهاية وحسمت المباراة ومبروك للنادي الأهلي".

 

اللقب الثاني لمارسيل كولر

نهائي كأس مصر، حقق المدرب السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي ثانى ألقابه مع المارد الأحمر بالحصول على كأس مصر، عقب فوزه على فريق بيراميدز بنتيجة 2-1 في المباراة النهائية لبطولة كأس مصر التى أقيمت على ملعب القاهرة الدولي.

 

اللقب الثانى لكولر مع الأهلى

ويعد الفوز بلقب كأس مصر للموسم الماضي هو اللقب الثاني للمدرب السويسري مارسيل كولر مع القلعة الحمراء بعدما حقق لقب كأس السوبر المحلى بعد الفوز على الزمالك فى المباراة النهائية بهدفين نظيفين، وذلك منذ توليه القيادة الفنية للشياطين الحمر في شهر سبتمبر من العام الماضي.

 

أهداف مباراة الأهلي وبيراميدز

سجل وليد الكرتي الهدف الأول لنادي بيراميدز في الدقيقة 71 عن طريق رأسية قوية، وبعدها بثلاث دقائق سجل كهربا هدف التعادل للأهلي لتصبح النتيجة 1 / 1، وسجل حمدي فتحي الهدف الثاني للنادي الأهلي في الدقيقة 105.

 

البنك الأهلي
عمرو أديب الأهلي النادي الأهلي بيراميدز مباراة الأهلي وبيراميدز كهربا غرامة كهربا
tech tech tech tech
CIB
CIB