موقع السلطة
الثلاثاء، 9 يوليو 2024 12:17 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
توك شو

نبيل عبد النعيم يكشف عن موقف عظيم لوالدة علي الحجار

نبيل عبد النعيم
نبيل عبد النعيم

كشف المخرج نبيل عبد النعيم، مخرج البرنامج الشهير "الست دي أمي" عن أن الفنان علي الحجار له موقف مؤثر جدا خلال حلقته بالبرنامج، حيث تحدث عن أن والده تعرض لموقف صعب جدا عام ١٩٦٠، وهو فصله من الإذاعة المصرية، والسبب أن الشجعاي رئيس الإذاعة، وقتها طلب منه تغيير اسمه "إبراهيم الحجار" ولكنه رفض.

أضاف نبيل عبد النعيم، في لقائه مع الإعلامي عمرو الليثي، ببرنامج "واحد من الناس" المذاع عبر قناة الحياة: "بعد تعرض إبراهيم الحجار للموقف، جاء دور الأم بثينة، والدة الفنان علي الحجار، والتي قامت بالوقوف بجوار زوجها واشترت ماكينة خياطة وتعرضت للعديد من المواقف الصعبة والتحديات.

وكشف نبيل عبد النعيم، عن أن حلقة النجم سمير غانم أسطورة الكوميديا، شهدت مواقف مؤثرة، حيث أوضح سمير غانم وقتذاك أن اللحظات الاخيرة في حياة والدته كانت مؤثرة جدا حيث أصيبت بالشلل، كما كان يحكي عن معاناته ودعمها لهم وبخاصة بعد فصله من كلية الشرطة.

وقال المخرج نبيل عبد النعيم، إن من المواقف الطريفة التي حكاها الفنانين في برنامج "الست دى أمي" كان للفنان محمد الحلو حيث إنه كان معروف عن عائلته أنها تربى الأسود وهي صغيرة في المنزل، وكان لديهم حالة وفاة داخل المنزل، وأثناء قراءة الشيخ للقرآن سمع صوت والدة محمد الحلو تقول "الأسد فك يا ولاد".

وتابع: "من الحلقات التى لا تنسي لفنانين محبين لوالدتهم بجنون حلقة الموسيقار عمر خيرت وأحمد بدير وفردوس عبد الحميد كانت تبكى بكاء هستيري وأحمد خليل وشيخ الأزهر سيد طنطاوى رحمه الله".

 

البنك الأهلي
نبيل عبد النعيم اخبار التليفزيون الست دي امي عمرو الليثي
tech tech tech tech
CIB
CIB