موقع السلطة
الخميس، 19 سبتمبر 2024 06:34 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
مصر

جون طلعت ناعيا شريف إسماعيل: كان رجلا عظيما تحمل المسئولية في أصعب ظروف

سياسة  جون طلعت
سياسة جون طلعت

قدم البرلماني السابق جون طلعت واجب العزاء في وفاة المهندس شريف إسماعيل رئيس مجلس الوزراء السابق، الذي رحل عن عالمنا أمس السبت بعد صراع مع المرض.

البرلماني السابق جون طلعت ينعى المهندس شريف إسماعيل

وقال البرلماني السابق جون طلعت خلال صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك: أنعى بخالص الحزن والأسى رئيس الوزراء السابق الدكتور شريف إسماعيل، متابعًا: لقد كان الراحل رجلًا عظيمًا، تحمل المسئولية في أصعب الظروف، وكان على قدر المسئولية الصعبة.

وفاة شريف إسماعيل

الراحل شريف إسماعيل

يذكر أنه قد غيب الموت أمس السبت المهندس شريف إسماعيل رئيس وزراء مصر السابق، الذي كلفه الرئيس عبد الفتاح السيسي بتشكيل الوزارة في 12 سبتمبر 2015، إلى أن تقدم باستقالته في 5 يونيو 2018 بعد انتهاء الانتخابات الرئاسية وتأدية الرئيس عبد الفتاح السيسي اليمين الدستورية لفترته الرئاسية الثانية في 2 يونيو 2018.

وكشف نجل الراحل المهندس شريف إسماعيل رئيس مجلس الوزراء السابق عن موعد جنازة والده، التي ستكون غدًا الأحد عقب صلاة الظهر من مسجد المشير طنطاوي، مؤكدًا أن العزاء سيكون بعد غد الاثنين بمسجد المشير.

جنازة المهندس شريف إسماعيل

وقال نجله خلال صفحته على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك: لله ما أخذ ولله ما أعطى، مسلمًا بقضاء الله، أنعى بخالص الحزن والأسى والدي الغالي المهندس شريف إسماعيل رئيس الوزراء السابق ومساعد السيد رئيس الجمهورية، وداعًا الرجل العظيم وإنا لله وإنا إليه راجعون، ستقام صلاة الجنازة على المرحوم غدًا عقب صلاة الظهر من مسجد المشير حسين طنطاوي، والعزاء يوم الاثنين 6/2 بمسجد المشير.

البنك الأهلي
وفاة شريف اسماعيل موعد جنازة شريف إسماعيل سبب وفاة شريف اسماعيل مرض شريف اسماعيل عزاء شريف اسماعيل السيسي ينعى شريف إسماعيل شريف إسماعيل
tech tech tech tech
CIB
CIB