موقع السلطة
الخميس، 19 سبتمبر 2024 06:29 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
رياضة

مدرب النصر: أنا أسعد شخص بصفقة رونالدو التاريخية

موقع السلطة

علق رودى جارسيا المدير الفنى لنادي النصر السعودى، اليوم الثلاثاء، على انضمام النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، إلي صفوف الفريق، خلال فترة الميركاتو الشتوي.

وقال جارسيا، خلال المؤتمر الصحفي الذي أقيم لتقديم رونالدو لجماهير النصر: "صفقة تاريخية رائعة أن ينضم إلينا كريستيانو رونالدو وأن يصبح لاعب ضمن مجموعتنا، ونحن هنا لتحقيق الفوز ولا يوجد شخص أسعد مني حاليا بعد الصفقة التاريخية، لأن هذا النادي عظيم منذ أن تسلمت الفريق لديهم طموحات ويملكون الحلم وكذلك الجماهير الكبيرة".

وأضاف المدير الفنى للنصر السعودى: هدفي من تواجد رونالدو أن أجعله سعيدا بالتواجد مع نادي النصر"، موضحا "سيكون لدينا وقت للحديث مع رونالدو لوضع خطتنا من أجل خدمة الفريق في الفترة المقبلة".

ووصل رونالدو، مساء أمس، على متن طائرة أقلته من إسبانيا إلى العاصمة السعودية الرياض، تمهيدا للانتقال إلى نادي النصر.

ووقع النجم البرتغالي عقدا يمتد لموسمين ونصف مع النصر السعودي، حيث ينتهي في صيف 2025، وسيتقاضى أكبر راتب للاعب كرة قدم في التاريخ، حيث كشفت تقارير صحفية، أن رونالدو سيحصل على 200 مليون يورو في الموسم .

ومن المقرر أن يشارك رونالدو في حفل تقديمه لمدة ساعتين بملعب "مرسول بارك"، وسيلقي خلاله كلمة قصيرة، وسيحضر الحفل 30 ألف شخص بعدما تم طبع هذا العدد من التذاكر لهذه الاحتفالية.

البنك الأهلي
رودى جارسيا الميركاتو الشتوي كريستيانو رونالدو
tech tech tech tech
CIB
CIB