موقع السلطة
الأحد، 6 أكتوبر 2024 06:01 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
فن

ضرة بوسي تحتفل مع زوجها وأبنائهما برأس السنة بملابس الكريسماس

فن  منة محمد ضرة بوسي وزوجها وابنائهما عبر انستجرام
فن منة محمد ضرة بوسي وزوجها وابنائهما عبر انستجرام

احتفلت منة محمد الزوجة الأولى لزوج الفنانة بوسي، بـ رأس السنة الميلادية رفقة زوجها وأبنائها، مرتدين ملابس متشابهة خاصة بفترة الكريسماس.

ونشرت منة محمد، مجموعة صور من احتفالها مع زوجها وأسرتها بالكريسماس، وذلك عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام، ونالت إعجاب عدد كبير من المتابعين.

ومن جهة أخرى، سبق أن كشفت منة محمد الزوجة الأولى لـ زوج المطربة بوسي، عن تفاصيل طلاقها وعودتها لـ زوجها ورد فعلها عندما علمت بخبر زواجه.

وقالت منة محمد : أنا حسيت أول ما هشام وبوسي اتعرفوا على بعض، وعرفت علاقاتهم لأنه كان متغير شوية، وعلاقتهم اتطورت لما كان فيه مشاكل مع هشام بسببها، حاولت أخبي على ولادي زواج والدهم ولكنهم عرفوا وزعلوا من كلام الناس.

وأضافت: بوسي شارطة على جوزي يطلقني وبتقول له يا أنا يا هي.. وأنا عمري ما قبلت وجودها دا أنا اتطلقت بسببها، وهو فيه ست تقبل ضرة في حياتها؟.

واختتمت منة محمد حديثها: هشام وعدني إنه هينفصل عن بوسي وأقنعني أرجع له عشان الأولاد.. ولحد دلوقتي مطلقهاش، ولو قرر يطلقني هتقبل إن ربنا مش كاتب لنا نصيب.

بوسي

وعلى جانب آخر، حصدت الفنانة بوسي، جائزة أفضل مطربة للغناء الشعبي لعام 2022 خلال حفل توزيع جوائز وشوشة، المقام حاليًا بمركز المنارة بالتجمع الخامس.

البنك الأهلي
بوسي المطربة بوسي الفنانة بوسي ضرة بوسي الفن فنـ اخبار الفن facebook twitter whats
tech tech tech tech
CIB
CIB