موقع السلطة
الإثنين، 7 أكتوبر 2024 01:47 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
رياضة

زميل رونالدو السابق يكشف أسرار جديدة عن صاروخ ماديرا

موقع السلطة

كشف ماريوس نيكولاي النجم الروماني السابق، الستار عن شخصية كريستيانو رونالدو المنطوية، وذلك عن علمه الكبير بشخصية الدون، الذي شاركه غرفة تبديل الملابس خلال فترة وجوده في سبورتينج لشبونة في موسم 2002/2003.

انتقاد رونالدو الاتحاد السكندري يفجرها.. محمود علاء لا يرغب في العودة للزمالك تعرف على حكام مباريات السبت في الدوري المصري

رونالدو تعرض لموجة انتقادات كبيرة بعد مونديال 2022 في قطر، حيث قدم عرضًا ضعيفًا خلال المونديال ونال نصيبه من زميله السابق في لشبونة.

وقال نيكولاي في تصريحات نقلتها صحيفة "ماركا" الإسبانية: "لم يكن شخصًا اجتماعيًا حاولنا دائمًا جعله يأتي إلى المائدة لتناول الطعام معنا، لكنه كان دائمًا في عالمه الخاص كان يذهب إلى صالة الألعاب الرياضية بمفرده في بعض الأحيان بعد التدريب، كنا جميعًا نخرج لتناول الطعام لكنه لم يأتي أبدًا".

وأضاف: "أعتقد أن المجموعة لم تعد تقبله بشكل جيد، بيبي هو الوحيد الذي يتوافق معه، لقد رأيت بعض الصور، لقد تجنبه برونو فيرنانديش قليلًا".

وأتم: "النصريحات التي أدلى بها في تلك المقابلة مع بيرس مورجان كانت حاسمة لرحيله عن مانشستر يونايتد، أعتقد أنه سيختار النصر أو الدوري الأمريكي، مما قرأته أعتقد أنه يريد أن يكرس نفسه للسينما وهوليوود".

البنك الأهلي
tech tech tech tech
CIB
CIB