موقع السلطة
الخميس، 19 سبتمبر 2024 02:48 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
رياضة

كأس العالم 2022.. مدرب بولندا: لا تشغلنا الإحصائيات والتاريخ قبل موقعة فرنسا

موقع السلطة

قال تشيسلاف ميشنيفيتش المدير الفني لمنتخب بولندا الأول لكرة القدم، إن منتخب بلاده سيسعى للفوز على المنتخب الفرنسي "حامل اللقب" غدا الأحد في إطار مباريات دور الـ 16 ببطولة كأس العالم "قطر 2022" موضحا أنه لا يركز أبدا على الإحصائيات والتاريخ.
وأكد ميشنيفيتش - خلال المؤتمر الصحفي الخاص بمباراة الغد - أهمية اللقاء من أجل تخطي دور الـ 16 والتأهل إلى دور الثمانية للمونديال للمرة الرابعة في تاريخ بولندا، مضيفا "عرضت على اللاعبين مجموعة من لقطات الفيديو لمباريات فرنسا بدور المجموعات، من أجل معرفة نقاط القوة والضعف لدى المنتخب المنافس".
وتابع: "لسنا مرشحين للفوز والتأهل، لكننا نرغب في تقديم أفضل ما لدينا واللعب كمجموعة، وأن نساند بعضنا البعض".. موضحا "نحتاج إلى دراجات نارية من أجل مجاراة سرعة لاعبي فرنسا في اللعب وخاصة المهاجم كيليان مبابي".
واختتم مدرب بولندا: "تشيزني أثبت أنه حارس مرمى كبير، ونحن سعداء من أجله، وسوف يبلي بلاء حسنا غدا".
وكان المنتخب الفرنسي (حامل اللقب) تأهل إلى دور الـ 16 بمونديال قطر بعد احتلاله المركز الأول بالمجموعة الرابعة برصيد ست نقاط بالفوز على استراليا (4-1)، وعلى الدنمارك (2-1)، والخسارة أمام تونس بهدف نظيف.. فيما صعد منتخب بولندا إلى ثمن النهائي بعدما حل ثانيا بالمجموعة الثالثة برصيد أربع نقاط بالتعادل سلبيا أمام المكسيك والفوز على السعودية بهدفين دون رد، والخسارة أمام الأرجنتين بثنائية نظيفة.

البنك الأهلي
منتخب بولندا كأس العالم
tech tech tech tech
CIB
CIB