موقع السلطة
الأحد، 6 أكتوبر 2024 07:04 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
رياضة

يستضيف مباريات كأس العالم.. وزير الرياضة يتفقد استاد الثمامة بالدوحة | صور

رياضة  وزير الرياضة يتفقد استاد الثمامة
رياضة وزير الرياضة يتفقد استاد الثمامة

تفقد الدكتور أشرف صبحى وزير الشباب والرياضة، رئيس المكتب التنفيذي لمجلس وزراء الشباب والرياضة العرب، استاد الثمامة بمدينة الدوحة، والذي سيستضيف مجموعة من مباريات كأس العالم لكرة القدم بقطر 2022.

وزير الرياضة يتفقد استاد الثمامة بالدوحة

واطلع الوزير على المكونات الإنشائية لاستاد الثمامة، والذي يعد أيقونة معمارية عربية متميزة، ويعبر تصميمه عن العمق الحضاري والإرث التاريخي والثقافي للدول العربية، ويتضمن مدرجات تسع لعدد يبلغ 40 ألف مشجع.

ثمن وزير الرياضة على الطفرة الإنشائية على مستوى الاستادات الرياضية التي أقامتها دولة قطر استعدادا لاستضافتها لمونديال العالم الحدث الكروي الأكبر على مستوى العالم في كرة القدم، متمنيًا خالص التوفيق للقائمين على تنظيم المونديال، بالنجاح على كافة الأصعدة والخروج به في أفضل صورة.

موضوعات ذات صلة

كما تعرف الدكتور أشرف صبحي على كافة المقومات التي يتمتع بها استاد الثمامة بالدوحة، من المدرجات وغرف ملابس اللاعبين والحكام، وأرضية الملعب، وقاعات الاستقبال لكبار الزوار، وقاعات الإعلاميين والمؤتمرات الصحفية، ومسار دخول الجماهير واللاعبين وغيرها من إمكانيات الإستاد.

واستعرض الوزير الطفرة الإنشائية التي تشهدها المنشآت الشبابية والرياضية المصرية في عهد الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية، ومنها الاستادات الرياضية والصالات المغطاة، والتي كان لها بالغ الأثر في نجاح الدولة المصرية في استضافة العديد من البطولات العربية والقارية والإقليمية والدولية.

وزير الرياضة يتفقد استاد الثمامةوزير الرياضة يتفقد استاد الثمامةوزير الرياضة يتفقد استاد الثمامةوزير الرياضة يتفقد استاد الثمامة

البنك الأهلي
وزير الرياضة استاد الثمامة كأس العالم أشرف صبحي مباريات كأس العالم facebook twitter whats
tech tech tech tech
CIB
CIB