موقع السلطة
الخميس، 19 سبتمبر 2024 06:30 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
فن

جورج وسوف: حافظ كل حرف غنته أم كلثوم.. وفي مرة موتوني مرتين

فن  جورج وسوف
فن جورج وسوف

أعرب الفنان جورج وسوف عن جزنه واستيائه الشديد من شائعات وفاته الفترة الماضية، وكشف عن العلافة القوية التي تجمعه مع الفنانة فيروز.

وتحدث الفنان جورج وسوف عن حبه الكبير لكوكب الشرق أم كلثوم، وذلك من خلال لقاءه ببرنامج الفنانة إسعاد يونس صاحبة السعادة، حيث قال: بحب أم كلثوم، وكل الل غنيته حافظة، وكل كلمة أو حرف بتقولها شاربه شرب، وفي البيت في عمود عليه صورة لأم كلثوم والعمود التاني صورة لفيروز

 

وتابع جورج وسوف حديثه عن رأيه في شائعات الوفاة التي يتعرض لها كثيرًا الفترة الماضية، إذ قال: كلام الناس لو صح ومعاهم حق بيأثر، وكله كلام هايف، ومفيش حاجة تستاهل، وفي مرة موتوني مرتين، أكاذيب وحاجات كتير.

 

وأردف جورج وسوف حديثه: فيروز قابلتها مرة، مخلتش حاجة غير وقدمتها، وكل فنان بيقعد لوحده في الآخر، وبعد ما كانت فيروز شئ كبير،ومغنيتش لفيروز، ووردة الله يرحمها روحي أنا، وأكثر أغاني غنيتها لوردة، وهي حاجة رائعة، وغنيت لعبد الحليم وبعتبره دلع روحي، وكل النجوم دول بحبهم، عندي كلبين وعايشين معايا، ومخلصيين ووفيين معايا، وهما أصحابي.

جورج وسوف:الجمهور صادق ومش بيكدبوا عليا في محبتهم

وكان تحدث الفنان جورج وسوف عن تجمع الجمهور حوله بفندق إقامته في مصر، حيث قال: إحساس بيموتني قبل ما يفرحني، واتعودت عليه، بقول الله إيه المحبة دي، والجمهور هو حياتي، والجمهور صادق ومش بيكدبوا عليا في محبتهم وكل حاجة بيعملوها بتبقى من قلبهم، وحرام عليا إني متصورش معاهم.

البنك الأهلي
جورج وسوف الفنان جورج
tech tech tech tech
CIB
CIB