موقع السلطة
الإثنين، 16 سبتمبر 2024 08:06 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
رياضة

كلاسيكو الأرض.. القيمة التسويقية لـ ريال مدريد وبرشلونة قبل صدام اليوم

صوره ارشيفيه
صوره ارشيفيه

يترقب عشاق كرة القدم العالمية، قمة نارية بين ريال مدريد وبرشلونة، اليوم، الأحد، على ملعب سانتياجو برنابيو، ضمن منافسات الجولة التاسعة من مسابقة الدوري الإسباني.

موعد مباراة ريال مدريد وبرشلونة والقنوات الناقلة:

تقام مباراة ريال مدريد وبرشلونة في تمام الرابعة والربع مساء “بتوقيت القاهرة”، وتذاع عبر قناتي beIN Sports HD 1 و beIN Sports Connect، بتعليق عصام الشوالي.

القيمة التسويقية لـ ريال مدريد وبرشلونة:

يتصدر ريال مدريد قائمة الأندية الإسبانية من حيث القيمة التسويقية بـ 837.5 مليون يورو، بينما يأتي فريق برشلونة في المركز الثاني بـ 813.7 مليون يورو.

تشافي: كوندي جاهز لمواجهة ريال مدريد.. وسأرحل عن برشلونة في هذه الحالة غياب كورتوا.. أنشيلوتي يعلن قائمة ريال مدريد لمواجهة برشلونة في كلاسيكو الأرض

البرازيلي فينيسيوس لاعب فريق ريال مدريد، هو أغلى لاعب في الفريقان بـ 120 مليون يورو، بينما يتواجد بيدري لاعب برشلونة في المركز الثاني بـ 9 ملايين يورو.

بيدري - فينيسيوس

 

ريال مدريد ضد برشلونة:

يتسلح فريق ريال مدريد بعاملي الأرض والجمهور لحسم كلاسيكو الأرض لصالحه، وخطف صدارة الدوري الإسباني مع البلوجرانا.

على الجانب الآخر، يطمح فريق برشلونة في مصالحة جماهيره بتحقيق الفوز على ريال مدريد في مباراة اليوم، وتأمين صدارة الدوري الإسباني، بعد التعادل المحبط أمام إنتر ميلان، الأربعاء الماضي، ضمن منافسات الجولة الرابعة من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال أوروبا، واقترب الفريق من وداع البطولة القارية.

ولم يتعرض الفريقان لأي هزيمة في مسابقة الدوري الإسباني هذا الموسم، حيث خاض كل فريق 8 مباريات، فاز في 7 مواجهات وتعادل في لقاء وحيد.

يذكر أن آخر مباراة رسمية جمعت برشلونة وريال مدريد كانت في الدور الثاني من مسابقة الدوري الإسباني الموسم الماضي، على ملعب سانتياجو برنابيو، وفاز البلوجرانا برباعية نظيفة، لكن الملكي استطاع حسم اللقب في النهاية رغم خسارة الكلاسيكو.

ويتصدر برشلونة ترتيب مسابقة الدوري الإسباني برصيد 22 نقطة، وبفارق الأهداف عن ريال مدريد صاحب المركز الثاني.

البنك الأهلي
ريال مدريد برشلونة أخبار مصر موقع السلطة
tech tech tech tech
CIB
CIB