موقع السلطة
الخميس، 19 سبتمبر 2024 01:51 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
مصر

شديد الحرارة والعظمى 37.. الأرصاد تتوقع تفاصيل طقس غدًا الأربعاء

 حالة الطقس -ارشيفية
حالة الطقس -ارشيفية

تسجل القاهرة الكبرى، غدًا الأربعاء، الموافق 24 أغسطس لعام 2022، 37 درجة مئوية، وتشهد مع الوجه البحري أجواء مشمسة ونشاط رياح أحيانًا، وذلك وفقًا للهيئة العامة للأرصاد الجوية.

وقالت الهيئة العامة للأرصاد الجوية، في بيان، إن السواحل الشمالية الغربية تشهد غيوم جزئية ونشاط رياح أحيانًا، فضلًا عن فرص لسقوط أمطار خفيفة بنسبة حدوث 20%، فيما تشهد السواحل الشمالية الشرقية ووسط سيناء نشاط رياح أحيانًا وأجواء مشمسة.

حالة الطقس غدًا الأربعاء

وأكدت الهيئة العامة للأرصاد الجوية، أن مناطق جنوب وسلاسل جبال البحر الأحمر، تشهد أجواء مشمسة ونشاط رياح أحيانًا، أما شمال الصعيد يسوده أجواء مشمسة، فيما يسود منطقة جنوب الصعيد أجواء مشمسة مع نشاط رياح، قد تكون مثيرة للأتربة والرمال جنوبًا.

طقس الأربعاء

وأعلنت الهيئة العامة للأرصاد الجوية، أن الأربعاء يشهد طقسًا شديد الحرارة رطبا على القاهرة الكبرى والوجه البحري وجنوب سيناء وجنوب البلاد، ويكون حارا رطبا على السواحل الشمالية، وذلك خلال فترات النهار، يشهد ليلًا طقسا مائلا للحرارة رطبا على السواحل الشمالية، حارا رطبا على كافة الأنحاء.

وأضافت هيئة الأرصاد، أن البحر المتوسط يشهد أمواجًا خفيفة إلى معتدلة، بارتفاع يتراوح بين 1 إلى 1.75 متر، واتجاه الرياح يكون جنوبية شرقية إلى شمالية غربية، مشيرة إلى أن أمواج البحر الأحمر تكون أمواجه معتدلة، بارتفاع يتراوح بين 1.5 إلى 2.5 متر، باتجاه شمالية غربية إلى شمالية شرقية.

البنك الأهلي
الطقس حالة الطقس الطقس اليوم اخبار الطقس درجات الحرارة اخبار الارصاد درجات الحرارة اليوم facebook twitter whats
tech tech tech tech
CIB
CIB