موقع السلطة
الإثنين، 16 سبتمبر 2024 08:01 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
رياضة

مباراة التتويج.. الزمالك يدخل معسكرًا مغلقًا استعدادًا لمواجهة الاتحاد السكندري

فريق الزمالك
فريق الزمالك

يدخل الفريق الأول لنادي الزمالك، في معسكر مغلق اليوم الأثنين، بأحد الفنادق الكبرى، استعدادا لمواجهة الاتحاد السكندري غدا الثلاثاء، في بطولة الدوري المصري الممتاز.

ويختتم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، تدريباته، اليوم الاثنين، على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة في مقر القلعة البيضاء؛ استعدادا لمواجهة الاتحاد، وبعدها يعلن المدير الفني للفريق البرتغالي، جيسفالدو فيريرا، قائمة الفريق.

وتعد مباراة الزمالك والاتحاد، هي مباراة التتويج للفريق الأبيض؛ حيث يحتاج إلى الحصول على نقطة واحدة، من أجل حسم لقب الدوري المصري الممتاز، للموسم الثاني على التوالي، وللمرة الـ 14 في تاريخ النادي.

الزمالك يقترب من لقب الدوري

موضوعات ذات صلة

ويحتل الفريق الأول لنادي الزمالك، صدارة بطولة الدوري المصري الممتاز، برصيد 75 نقطة، ويليه بيراميدز برصيد 68 نقطة، ثم الأهلي في المركز الثالث، والذي خرج من سباق المنافسة، برصيد 64 نقطة.

وكان تدريب الفريق الأول لكرة القدم الزمالك، الذي أقيم أمس الأحد، على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة، شهد تصعيد 4 لاعبين من فريق الشباب مواليد 2003، استعدادا لمباراة الاتحاد السكندري المقبلة في الدوري.

الجهاز الفني للزمالك بقيادة البرتغالي جوسفالدو فيريرا، قام بتصعيد كلا من: أحمد رفاعي مدافع الفريق، وثنائي الوسط طارق علاء وماجد هاني، وجناح الفريق أحمد عبد الرحيم - إيشو، وحرص الجهاز الفني للفريق على تصعيد مجموعة من اللاعبين الشباب مؤخرا؛ لمنحهم الخبرة اللازمة، تحسبا للاعتماد عليهم في الفترة المقبلة.

البنك الأهلي
اخبار مصر موقع السلطة الزمالك الاتحاد السكندري الدوري المصري نادي الزمالك مرتضى منصور الاهلي
tech tech tech tech
CIB
CIB