موقع السلطة
الجمعة، 20 سبتمبر 2024 11:40 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
رياضة

المصري يتعادل مع بتروجيت بهدفين في الدوري المصري

موقع السلطة

خيم التعادل 2 / 2 على المباراة التي جمعت بين بتروجيت وضيفه المصري، اليوم الثلاثاء، في الجولة الثالثة من الدوري المصري الممتاز لكرة القدم والتي شهدت أيضا فوز سموحة على إنبي 3 / 2، والإنتاج الحربي على الداخلية 1 / صفر، وتعادل الجونة وحرس الحدود 1/1.

وسجل هدفي بتروجيت محمد فييرا في الدقيقة 42 و69، فيما سجل هدفي المصري إسلام عيسى وأحمد جمعة في الدقيقتين 22 و52.

ورفع بتروجيت رصيده إلى ست نقاط في المركز الثالث كما رفع المصري رصيده إلى أربع نقاط في المركز التاسع.

موضوعات ذات صلة

وفي المباراة الثانية، انتزع سموحة فوزا صعبا من إنبي 3 / 2، وسجل أهداف سموحة حسام حسن بعد مرور 19 ثانية فقط من عمر المباراة والسيد فريد في الدقيقة 29 ومحمود سيد في الدقيقة 79، فيما سجل هدفي إنبي محمد بسيوني وعرفة السيد في الدقيقتين 11 و74.

ورفع سموحة رصيده إلى سبع نقاط في صدارة الترتيب، بفارق الأهداف أمام الإنتاج الحربي، وتوقف رصيد إنبي عند ثلاث نقاط في المركز العاشر.

وفي المباراة الثالثة، انتزع فريق الإنتاج الحربي فوزا صعبا من مضيفه الداخلية 1 / صفر، ويدين الإنتاج الحربي بالفضل في هذا الفوز إلى لاعبه الغاني وهاب آنان الذي سجل هدف المباراة الوحيد في الدقيقة 43.

ورفع الإنتاج الحربي رصيده إلى سبع نقاط في المركز الثاني بفارق الأهداف خلف سموحة، فيما توقف رصيد الداخلية عند أربع نقاط في المركز السابع.

وفي المباراة الرابعة، فشل الجونة في الحفاظ على تقدمه وتعادل مع ضيفه حرس الحدود 1/1

وتقدم الجونة بهدف سجله إسلام رشدي في الدقيقة 23 وتعادل محمد الشبيني لحرس الحدود في الدقيقة 81ورفع الجونة رصيده إلى أربع نقاط في المركز السادس، فيما حصد حرس الحدود اول نقطة له بالدوري هذا الموسم.

البنك الأهلي
المصرى البورسعيدى الدورى العام مباريات الدورى العام الدورى الممتاز المصرى وبتروجت
tech tech tech tech
CIB
CIB