موقع السلطة
الخميس، 19 سبتمبر 2024 01:41 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
توك شو

«يخرب بيتك».. رد فعل عنيف من درة بعد اكتشافها مقلب رامز موفي ستار (فيديو)

درة بعد صدمتها من مقلب رامز جلال
درة بعد صدمتها من مقلب رامز جلال

حلّت الفنانة التونسية درة زروق ضيفة في الحلقة السادسة عشر من برنامج المقالب "رامز موفي ستار"، تقديم الفنان الكوميدي رامز جلال والممثل العالمي فان دام، والمذاع على فضائية "MBC Masr"، خلال شهر رمضان المبارك.

واستقبل الفنان رامز جلال الفنانة درة بمقدمة ساخرة، قائلًا: "فيه فنانين لما يتقال اسمهم في الوسط الفني بيفكرونا بأدوارهم في تاريخ السينما، لو قلت الراحلة سناء جميل هيجي في دماغك دورها في الزوجة، ومريم فخر الدين تفتكر لها إنجي في رد قلبي، أمال في نجمات حاليا يعيشون بيننا في الوسط الفني تيجي تفكر لهم في دور متلاقيش، تبحث عن علامة مميزة متلاقيش، عاملين زي البيتزا لا هي محصله رقاق ولا هي فطير مشلتت، النجمة اللي معانا لما يجي اسمها نفتكر فستانها في الجونة أو صورتها على الريد كاربت".

وسخر الفنان رامز جلال من إطلالة الفنانة درة، قائلًا: "هي لابسه بدلة بات مان ولا إيه، وإيه الشنطة اللي شبه السحارة دي، والحذاء بتاعها مخصص لتسلق جبال الألب".

ودخلت الفنانة درة في وصلة صراخ خلال فقرة مطاردة السيارات والزومبي له، متوسلة من رمز جلال الذي يتقمص شخصية الفنان العالمي فاندام بإيقاف السيارة وإبعاد الثعبان عنها وإرجاع السيارة بعيدًا عن بركة التسماح، قائلة: "حد يلحقنا ياجماعة".

وصدمت درة بعد رؤيتها رامز جلال، إذ نظرت له نظرة مستغربة لبرهة قصيرة، بعدها وجهت له صفعات متتالية بقناع الوجه الذي أعطاه إياها، مرددة وهي تطارده: "يخرب بيتك".

البنك الأهلي
درة زروق شهر رمضان الجونة الوسط الفني رامز جلال مصر اخبار مصر السلطة
tech tech tech tech
CIB
CIB