موقع السلطة
الخميس، 19 سبتمبر 2024 01:42 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
توك شو

شاهد| انهيار عائشة بن أحمد أثناء سقوط كوبري رامز موفي ستار

انهيار عائشة بن احمد خلال حلقة رامز موفي ستار
انهيار عائشة بن احمد خلال حلقة رامز موفي ستار

حلت الفنانة التونسية عائشة بن أحمد، ضيفة في الحلقة الحادية عشر من برنامج المقالب "رامز موفي ستار"، تقديم الفنان الكوميدي رامز جلال، والممثل العالمي فان دام، والمذاع على فضائية "MBC Masr"، خلال شهر رمضان المبارك.

واستقبل الفنان رامز جلال الفنانة عائشة بن أحمد بمقدمة ساخرة، قائلًا: "تونس تعد بحرًا من المبدعين، وتعد في الوطن العربي منجم المواهب، تسللت من بين الصفوف، زاحمت الفنانات، هي لئيمة وخبيثة، وانتهزت الفرصة فانقضت على الوسط الفني، تحايلت حتى ركنت فنانات كثيرة، معانا ومعاكم عائشة بن أحمد".

وسخر الفنان رامز جلال من إطلالة الفنانة عائشة بن أحمد، قائلًا: "حسناء من حسناوات أوزباكستان، جسم عناب كما يقول الكتاب".

موضوعات ذات صلة

وطالب الفنان العالمي والمتخصص في حركات الإثارة الفنان رامز جلال بإلغاء حلقة عائشة بن أحمد، مفسرًا بأنه رأى كابوسًا في ليلة أمس عن عائشة بن أحمد، ليطالبه رامز جلال بالهدوء وإعادة التفكير، معقبًا: "بقولك إيه يا فان، صعبانيات الشيخ فان دام بلاش منها، أنا مهتم بإن الجمهور يتكيف"، ليعقب فاندام : "ما معنى يتكيف"، ليجيبه رامز: "الموضوع كبير ومحتاج جوزة".

ودخلت الفنانة عائشة بن أحمد في وصلة صراخ هستيري مصحوبة ببكاء خلال فقرة سقوط الكوبري الموجود فوق بركة التمساح، متوسلة من رمز جلال الذي يتقمص شخصية الفنان العالمي فاندام بإيقاف السيارة وإبعاد الثعبان عنها.

البنك الأهلي
عائشة بن أحمد رامز موفي ستار” رمضان الفرصة فان دام الوسط الفني مصر اخبار مصر السلطة
tech tech tech tech
CIB
CIB