موقع السلطة
الخميس، 19 سبتمبر 2024 06:50 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
حوادث

بطل من نار.. وفاة شاب حاول إنقاذ 4 أطفال داخل حريق

حريق- ارشيفية
حريق- ارشيفية

فى حادث مأساوى، لقى شاب يعمل نجار مسلح مصرعه، فى أثناء محاولته إنقاذ 4 أطفال فى حريق اندلع داخل شقتهم بكرداسة.

بتكثيف التحريات التى أشرف عليها اللواء مدحت فارس مدير المباحث الجنائية بالجيزة، تبين أن الشاب المتوفى يسكن فى عقار مجاور لأسرة الأطفال، وفوجئ باندلاع حريق فى الشقة، وأسرع لإنقاذ الأطفال الأربعة عندما شاهدهم فى شرفة الشقة يصرخون.

وأوضحت التحريات، أن الحريق نشب داخل شقة سكنية فى كرداسة، وكان بداخلها 4 أطفال بينما كان الأب والأم فى خارج المنزل، وقت الحريق وأن أحد الجيران لم يتمكن من دخول الشقة من بابها وصعد إلى أعلى العقار المكون من 3 طوابق وربط نفسه فى حبل مصنوع من البلاستيك وتسلق على واجهة المبنى ليدخل الشقة عبر النافذة، ولكن الحبل تمزق بشكل مفاجئ وسقط الشاب على الأرض فاقدا الوعى وفارق الحياة.

على الفور انتقلت قوة أمنية وبالفحص تبين وفاة الشاب وأحد الأطفال مختنقا بسبب تصاعد الأدخنة داخل الشقة، بينما نجح الجيران فى إنقاذ 3 أطفال، وبحسب تحريات المباحث فإن الحريق نشب داخل الشقة بسبب ماس كهربائى، ولا توجد شبهة جنائية فى الحريق.

وتحرر محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة للتحقيقات، وانتدبت الأدلة الجناية لمعاينة الحريق وبيان أسباب حدوثه، وموافاة النيابة به، وكلفت المباحث بجمع تحرياتها عن الحادث.

البنك الأهلي
حادث مأساوى التحريات النيابة العامة شاب أعلى العقار التحقيقات مصر اخبار مصر السلطة
tech tech tech tech
CIB
CIB