موقع السلطة
السبت، 21 سبتمبر 2024 08:43 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
السيارات

فولكس فاجن بولو وتايجو تحصلان على خمس نجوم في مجال السلامة

فولكس فاجن_أرشيفية
فولكس فاجن_أرشيفية

تعتبر رينو ميغان E-Tech Electric و Volkswagen Polo الجديدتان من بين العديد من الموديلات الجديدة التي حصلت على درجة أمان خمس نجوم في الجولة الأخيرة من اختبارات Euro NCAP.

حازت السيارة السوبر ميني المحدثة من فولكس فاجن على خمس نجوم بسبب الوسائد الهوائية المركزية الجديدة وأنظمة تجنب الاصطدام القوي، وبناءً على مستوى المعدات القياسي، حيث سجلت 94٪ لحماية الركاب البالغين، و 80٪ لحماية الركاب من الأطفال و 70٪ لكل من مستخدمي الطريق الضعفاء ومساعدة السلامة.

انضمت سيارة فولكس فاجن تايجو المدمجة الجديدة إلى لعبة البولو ذات الخمس نجوم، وحصلت على 94٪ لحماية الركاب البالغين، و 84٪ لحماية الركاب من الأطفال، و 71٪ لحماية مستخدمي الطريق المعرضين للخطر، و 70٪ للمساعدة الأمنية.

حصلت سيارة Mégane E-Tech Electric SUV على خمس نجوم بفضل هيكلها المحسن وأنظمة التقييد فضلاً عن أنظمة مساعدة السائق المتقدمة التي تشمل الكبح التلقائي في حالات الطوارئ.

سجلت EV بالنسبة إلى إشغال البالغين 85٪ وتم اعتبارها آمنًا جدًا للأطفال حيث حصلت على درجة 88٪، كما حصلت ايضاً على 79٪ و 65٪ كدرجات للمساعدة على السلامة وحماية مستخدمي الطريق المعرضين للخطر على التوالي.

كما سجلت لكزس NX الجديدة التي تشترك في منصتها مع Toyota RAV4 خمس نجوم كان أعلى تصنيف لها هو 91٪ للمساعدة الأمنية، في حين أن أدنى مستوى لها كان 83٪ لحماية مستخدمي الطريق المعرضين للخطر.

حققت السيارة الرياضية متعددة الاستخدامات النتيجة على الرغم من عدم تقديم لكزس جميع المعلومات الفنية الخاصة بالطراز، والتي قالت Euro NCAP إنها تركت "انطباعًا مهملاً وغير معتاد لعلامة تويوتا التجارية".

تمكنت سيارة BMW 2 Series Coupé على أربع نجوم من أصل خمسة، مع نظام فرملة طوارئ "ملائم" ومستقل يحمي من السيارات والمشاة، وتضمنت الطرز الأخرى التي تم اختبارها في هذه الجولة سيارة الدفع الرباعي الكهربائية فولكس فاجن ID 5، والتي شاركت في درجة الخمس نجوم التي تم تحقيقها.

حازت سيارة Ford Tourneo Connect MPV ، الذي يعتمد على سيارة فولكس فاجن كادي الجديدة ، على نفس درجة الخمس نجوم.، ويدخل التشريع الجديد الخاص بالمركبة حيز التنفيذ في يوليو المقبل، مما يفرض تركيب أنظمة أمان مهمة. ستكون هناك حاجة إلى المساعدة في السرعة والكبح المستقل في جميع المركبات الجديدة.

البنك الأهلي
رينو ميغان E Tech Electric Volkswagen Polo فولكس فاجن تايجو اخبار مصر موقع السلطة
tech tech tech tech
CIB
CIB