موقع السلطة
الإثنين، 16 سبتمبر 2024 08:05 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
مصر

انطلاق النسخة الخامسة من أكبر ملتقى للتأهيل والتوظيف في مصر «Egypt Career Summit»

 ملتقى التأهيل الوظيفي
ملتقى التأهيل الوظيفي

أعلنت مؤسسة Career 180 المتخصصة في حلول تنمية المهارات ودعم الخريجين عن انطلاق النسخة الخامسة من ملتقي Egypt Career Summit خلال يومي 11 و 12 من شهر مارس القادم في مقر جامعة الجيزة الجديدة، بالإضافة لاستمراره بشكل افتراضي خلال يومي 18 و 19 من نفس الشهر.

تهدف هذه النسخة من الملتقى إلى تأهيل الشباب لسوق العمل عبر تضييق المسافات بين الكوادر والشركات، وهو ما يتم تحقيقه عبر توفير فرص عمل في الشركات الراعية، وتستهدف Career 180 مساعدة 500,000 متخرج في الحصول على وظائف بدوام جزئي أو كلي أو العمل بشكل مستقل.

كما يوفر الملتقى فرصًا هائلة للشباب للتعرف على المجالات المختلفة في سوق العمل ومتطلباته ومقابلة الخبراء والمدربين، مما يساعدهم في العثور على المجال المناسب لهم، وتزويدهم بفرص عمل متعددة سواء مع الشركات الراعية أو المشاركة، إذ بلغ عدد المستفيدين من الملتقى على مدار الأربع سنوات الماضية 30 ألف شخص.

قالت شروق علاء الدين الشريك المؤسس قائلة: "هدفنا دائمًا هو تأهيل الشباب لسوق العمل، لذلك كل عام نعمل على توفير أفضل فرص العمل للخريجين والطلبة ونقدم لهم كل ما هو جديد في المجالات المختلفة وجميع ما يحتاجونه حتى يخوضوا حياتهم العملية بكفاءة و ثقة".

البنك الأهلي
Egypt Career Summit ملتقى التوظيف سوق العمل فرص العمل الخريجين مصر اخبار مصر السلطة
tech tech tech tech
CIB
CIB