موقع السلطة
الجمعة، 20 سبتمبر 2024 03:06 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
رياضة

شبين القناطر يفوز على اتحاد الشرطة بهدفين مقابل هدف

فريق شبين القناطر- ارشيفية
فريق شبين القناطر- ارشيفية

نجح فريق شبين القناطر بقيادة محمد شعراوى، في تحقيق الفوز علي فريق اتحاد الشرطة بقيادة توفيق صقر ، بهدفين مقابل هدف وذلك في إطار الجولة الـ 17 من دوري الدرجة الثالثة .

أحرز هدفي شبين إسلام سوكر في الدقيقة 34 من عمر الشوط الأول، ونجح إسلام رسمي في إضافة الهدف الثاني في الدقيقة الخامسة من الشوط الثاني، وسجل هدف الشرطة الوحيد محمد سيسيه في الدقيقة 12 من الشوط الثاني .

وأدار المباراة تحكيميا محمد كابو حكم ساحة ، اسلام أبو العطا مساعد أول اسلام عفيفي مساعد ثان من منطقة بورسعيد ، صبيح مصطفي مراقب لجنة الحكام .

وحفلت المباراة بالكثير من الإثارة والندية ، خصوصا من جانب شبين لمحاوله رد الاعتبار بعد الهزيمة بخماسية في مباراة الدور الأول، ونجح شعراوى لاعب المصري والاتحاد السابق صاحب الـ 35 عام في قيادة الفريق نحو تحقيق الفوز بحكمة واقتدار .

شهدت المباراة تألق العديد من لاعبي شبين مثل الحارس يوسف شعبان المنضم حديثا للفريق في إنتقالات يناير ، محمد جمال ، عبد العزيز عادل و اسلام رسمى.

بهذة النتيجة أحتل شبين المركز السابع بالمجموعة السادسة برصيد 28 نقطة ، ويتصدر العبور المجموعة برصيد 40 نقطة ، يقود الفريق محمد شعراوي مديرا فنيا ، إبراهيم الهلالي مدرب عام ، إبراهيم أبوباشا مدرب مساعد ، حمدي أحمد مدرب حراس المرمي، سعد العسيلي مديرا إداريا . علي الطناني مديرا للكرة ، أحمد جودت نائب رئيس النادي مشرفا عاما علي الفريق . تحت قيادة أشرف الطنانى رئيس مجلس الإدارة .

10770a2d141d6ef31d45f6a10d3f705d.jpg
3dab548f6422be89625343ba1809747b.jpg
البنك الأهلي
فريق شبين القناطر محمد شعراوى اتحاد الشرطة توفيق صقر الدوري مصر اخبار موقع السلطة
tech tech tech tech
CIB
CIB