موقع السلطة
الخميس، 19 سبتمبر 2024 01:12 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
السيارات

”نيو” تبدأ الإنتاج التجاري لطراز ET5

أرشيفية
أرشيفية

أنتجت شركة "نيو" الصينية المتخصصة في السيارات الكهربائية لـ ET5 من فئة السيدان وهو المفهوم الذي كشفت عنه لأول مرة منذ شهر ونصف فقط.
وحسب موقع inside evs المتخصص في السيارات الكهربائية، شاركت نيو صور للنماذج الأولية من ET5 وهي في خطوط الإنتاج على منصة Weibo وهي المركبات الأولى التي خرجت من خط التجميع وقالت "نيو" إن السيارات الآن في مرحلة مهمة من عملية تقييم الجودة والكفاءة قبل التوسع في خطوط الإنتاج وطرحها في صالات العرض، وخلال هذه المرحلة ستمر نيو ET5 بمجموعة كاملة من الاختبارات للتأكد من صلابتها وموثوقيتها وأن عملية التصنيع تتم بشكل سليم بلا عيوب أو أخطاء.
وقالت شركة صناعة السيارات الصينية "نيو"، إنها ستستخدم بشكل أساسي النماذج الأولية للتحقق من كفاءة وجودة نيو ET5 ولتحسين العمليات المستقبلية في خط الإنتاج التجاري، والتحقق من السلامة الوظيفية للسيارة، والتأكد من عمل كل وظائف وخصائص وأداء السيارة، خلال هذه المرحلة ، سيقوم المهندسون بتحديد مشاكل التصنيع واكتشاف عيوب الصناعة المحتملة لتفاديها، كما سيقوموا بتحسين المكونات وعمليات التصنيع.
كشفت نيو النقاب عن "نيو ET5" السيدان لأول مرة في 18 ديسمبر العام الماضي، سوهي السيارة التي تبنى على نفس المنصة المعيارية لسيارة نيو ET7 السيدان أيضا.
بدأت "نيو" بالفعل في تلقي الطلبات المسبقة مع فتح باب الحجز للطراز الجديد الذي من المتوقع أن ينافس تسلا موديل 3 في الأسواق المحلية الصينية ، ومن المتوقع أن يبدأ سعر نيو السيدان الجديدة من 40 ألف دولار في الصين وسيكون مع بطارية بجهد 75 كيلووات في الساعة تقدم مدى سير يبلغ 341 ميلا في الشحنة الواحدة، وفقًا لاختبار CLTC الصيني.

البنك الأهلي
نيو شركة نيو سيارات اختبار cltc الصيني السيارت الكهربائية ET5 موقع السلطة اخبار مصر
tech tech tech tech
CIB
CIB