موقع السلطة
الإثنين، 16 سبتمبر 2024 07:54 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
رياضة

شوبير: عقد كيروش به شروط مجحفة

كيروش
كيروش

كشف الإعلامي أحمد شوبير، مفاجأة من العيار الثقيل، بشأن عقد البرتغالي كارلوس كيروش، المدير الفني للمنتخب الوطني، مع اتحاد الكرة، مشيرا إلى أن «به شروط صعبة جدا، تصل إلى درجة الإجحاف ولم يعلن عنها».

وقال «شوبير» خلال خلال برنامجه «مع شوبير»، المذاع عبر «راديو أون سبورت أف أم»: «شروط عقد كيروش مع اتحاد الكرة مجحفة، لكن لن أتحدث عنها بالتفصيل في ذلك التوقيت، بسبب ضرورة مساندة المنتخب الوطني مع اقتراب انطلاق بطولة أمم أفريقيا بالكاميرون في الفترة من 9 يناير حتى 6 فبراير المقبل».

وأشار حارس الأهلي ومنتخب مصر الأسبق، إلى أن «ما نتعلمه من هذا الموقف أن اتحاد الكرة الجديد المقرر انتخابه في الخامس من يناير الجاري، ومن الأقرب أن يكون برئاسة جمال علام وقائمته، مطالب أن يتعامل بشفافية، ولا يتبع نفس أسلوب اللجنة الثلاثية المؤقتة برئاسة أحمد مجاهد».

وأوضح نائب رئيس اتحاد الكرة السابق: «لجنة أحمد مجاهد افتقدت الشفافية في الإعلان عن مدة التعاقد والقيمة المادية التي يحصل عليها كيروش، واعتبرت هذه الأمور نوع من أنواع الأسرار الحربية وهو أمر غريب للغاية».

وشدد أحمد شوبير على أنه «إذا تولت قائمة جمال علام المسؤولية في اتحاد الكرة بشكل رسمي، ستحدث تغييرات فنية كبيرة على مستوى المنتخبات والمدير الفني للجبلاية، وأتمنى أن يجرى التعامل مع تفاصيل العقود بشفافية، والإعلان عنها بشكل واضح».

يذكر أن منتخب مصر يتواجد في المجموعة الرابعة ببطولة أمم أفريقيا، مع نيجيريا وغينيا بيساو والسودان.

البنك الأهلي
شوبير كيروش منتخب مصر المنتخب الوطني مصر أخبار مصر السلطة موقع السلطة
tech tech tech tech
CIB
CIB