موقع السلطة
الخميس، 19 سبتمبر 2024 01:23 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
حوادث

«شنق نفسه بفرع شجرة».. «أمن القليوبية» يكشف لغز جثة مسن في كفرشكر

جثة
جثة

كشفت تحقيقات أجهزة أمن القليوبية لغز واقعة العثور على جثة لرجل خمسيني ملقاة على الطريق العام بدائرة مركز كفرشكر، حيث تبين أن الجثة لشخص تخلص من حياته شنقا بفرع شجرة بأرض زراعية بقرية الشقر يدعى «ج م أ»، 55 عاما، وتبين عدم وجود إصابات به، وتم نقله للمشرحة وأقر أبناؤه بمروره بحالة نفسية سيئة بسبب ضائقة مالية ولم يشتبهوا جنائيا في وفاته.

كانت أجهزة أمن القليوبية قد تمكنت من كشف غموض واقعة العثور على جثة رجل خمسيني مشنوقا وملقاة على الطريق بين قريتي كفر الشهاوي خاطر والشقر، حيث عثر عليه مرتديا ملابسه وفي رقبته حبل وتبين تخلصه من حياته.

حُرر محضر بالواقعة وانتقلت أجهزة الأمن الجنائي وجرى نقل الجثة إلى مشرحة مستشفى كفر شكر لاتخاذ الإجراءات اللازمة حيال الواقعة وظروفها وملابساتها.

وقررت النيابة طلب تحريات المباحث حول الواقعة وتكليف أجهزة الأمن بالكشف عن ملابساتها وظروفها وانتداب الطب الشرعي لتشريح الجثة وبيان سبب الوفاة والتصريح بدفن الجثة عقب ذلك.

تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القليوبية إخطارا من شرطة النجدة يفيد بالعثور على جثة شخص على جانبي الطريق بين كفر الشهاوي خاطر وقرية الشقر وبرقبته حبل ويرتدي ملابسه.

انتقلت على الفور الأجهزة الأمنية بالقليوبية وضباط البحث الجنائي وتم نقل الجثة إلى مستشفى كفر شكر وإيداعها داخل المشرحة لحين اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال دفن الجثمان.

وكلفت إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن القليوبية بقيادة اللواء محمد العنانى مدير إدارة البحث الجنائي بالتحري عن الواقعة وظروفها وملابساتها وتشكل فريق بحث لكشف غموض الواقعة والبحث في ظروفها وملابساتها، حيث تبين أن الشخص المعثور على جثته تخلص من حياته بفرع شجرة بأرض زراعية، وأنه يدعى «ج م أ»، 55 عاما، وتبين عدم وجود إصابات به وتم نقله للمشرحة وأقر أبناؤه بمروره بحالة نفسية سيئة بسبب ضائقة مالية ولم يشتبهوا جنائيا في وفاته.

وحُرر محضر بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيق التي أمرت بندب الطب الشرعي لتشريح الجثة وتحديد سبب الوفاة.

البنك الأهلي
جثة أجهزة أمن القليوبية الطريق العام الجثة أجهزة أمن القليوبية السلطة مصر موقع السلطة أخبار مصر أخبار
tech tech tech tech
CIB
CIB