موقع السلطة
الجمعة، 20 سبتمبر 2024 07:17 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
مصر

عاجل.. تعليق الدراسة في جامعة بنها غدا

الدكتور جمال سوسة رئيس جامعة بنها
الدكتور جمال سوسة رئيس جامعة بنها

قرر الدكتور جمال سوسة رئيس جامعة بنها، بالتنسيق مع اللواء محافظ القليوبية، تعطيل الدراسة وتأجيل الامتحانات لطلاب المرحلة الدراسية الأولى (مرحلة البكالوريوس)، غدا الأحد 21 نوفمبر 2021 على أن تكون الدراسة «أون لاين» في جميع الكليات.

وقال رئيس جامعة بنها، في بيان، إن هذا القرار لا يسري على امتحانات طلاب الدراسات العليا.

 

كما أكد استعدادية وحدة إدارة الأزمات وكافة الإدارات بالجامعة والكليات وحرم الجامعة بالعبور والمدن الجامعية والمستشفيات الجامعية باتخاذ كافة التدابير والاحتياطات اللازمة لاحتمال سقوط أمطار غزيرة، وعدم استقرار الطقس والاستعداد التام لمواجهة أي حوادث طارئة قد تنتج عن سوء الأحوال الجوية.

في سياق متصل، تعاملت شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالقليوبية مع تجمعات مياه الأمطار بمختلف مدن المحافظة، إذ كلف المهندس مصطفى مجاهد رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب بسرعة التعامل مع تجمعات مياه الأمطار فور الإبلاغ عن سقوط الأمطار علي مدن القليوبية.

 

وتابع مجاهد أعمال رفع تجمعات مياه الأمطار بأنفاق مدينة بنها وطريق مصر إسكندرية الزراعي، وكلف برصد أي تجمعات للمياه والتعامل الفوري معها.

فيما أكد رئيس شركة مياه القليوبية ضرورة التنسيق مع الإدارة العامة لمرور القليوبية ومجالس المدن لتيسير الحركة المرورية وسرعة رفع مياه الأمطار من الانفاق والشوارع الرئيسية والطريق الزراعي.

في سياق متصل، أصدر عبد الحميد الهجان محافظ القليوبية قرارا بتعطيل الدراسة بمدارس المحافظة غدا الأحد بسبب سوء الأحوال الجوية وتعرض المحافظة لأمطار غزيرة ورياح شديدة، ما تسبب في شل حركة المرور بعدد من الطرق والميادين الرئيسية.

 

البنك الأهلي
القليوبية جامعة بنها طقس بنها تعليق الدراسة أمطار القليوبية السلطة مصر موقع السلطة أخبار مصر أخبار
tech tech tech tech
CIB
CIB