موقع السلطة
الجمعة، 20 سبتمبر 2024 09:49 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
رياضة

عاجل.. كاف يعلن موعد قرعة المباراة الفاصلة المؤهلة لكأس العالم قطر 2022

شعار الاتحاد الافريقي
شعار الاتحاد الافريقي

كشف الاتحاد الإفريقي لكرة القدم عن مواعيد قرعة المباراة الفاصلة المؤهلة لكأس العالم قطر 2022، بحيث يكون عقب اجتماع اللجنة التنفيذية للاتحاد الإفريقي لكرة القدم الأسبوع المقبل في القاهرة.

وأضاف: "سيتم الإعلان عن مواعيد التصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس العالم 2022 ، بعد اجتماع اللجنة التنفيذية للاتحاد الأفريقي لكرة القدم الأسبوع المقبل في القاهرة ، على أن يتم تصنيف الفرق حسب تصنيف الفيفا. "

وتابع: "سيعقد اجتماع اللجنة التنفيذية في 25 نوفمبر 2021 عشية انعقاد الجمعية العامة غير العادية للاتحاد الأفريقي لكرة القدم ، والتي ستستضيف أيضا في القاهرة يوم الجمعة 26 نوفمبر 2021. "

وختم: "الاتحاد الإفريقي لكرة القدم (كاف) يهنئ جميع الدول التي وصلت إلى هذه المرحلة حتى الآن ، وعلى بعد خطوة واحدة من حجز تذكرتها إلى قطر".

يشار إلى أن المنتخب المصري ، بقيادة المدرب البرتغالي كارلوس كيروش ، توج بصدارة مجموعته وتأهل إلى المرحلة النهائية من التصفيات المؤهلة لكأس العالم في قطر 2022 على قارة إفريقيا. جمهورية الكونغو الديمقراطية ومالي وغانا والكاميرون ، مع التصنيف المقابل ليشمل كل فريق ؛ السنغال ، نيجيريا ، الجزائر ، المغرب ، تونس.

ولا تزال الشكوك تدور حول مصير جمهورية الكونغو الديمقراطية وغانا بعد شكاوى من أخطاء تحكيمية وإدارية في مباراتيهما ضد بنين وجنوب إفريقيا على التوالي.

البنك الأهلي
مواعيد قرعة المرحلة النهائية المؤهلة لكاس العالم الاتحاد الافريقي لكرة القدم قطر 2022 منتخب مصر مصر أخبار مصر السلطة موقع السلطة
tech tech tech tech
CIB
CIB