موقع السلطة
الإثنين، 16 سبتمبر 2024 08:19 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
رياضة

عاجل.. موعد كأس مصر

أحمد دياب
أحمد دياب

أكد أحمد دياب رئيس رابطة الأندية المحترفة، أن الرابطة حريصة على التواصل وتوضيح لجمهور كرة القدم ما يحدث على أرض الواقع، ومن المكاسب التي تحققت هذا الموسم عودة الجمهور بعد غياب ٩ سنوات وانتظام جدول الدوري وإقامة مباراة القمة في موعدها، استعدادات الاستادات والبنية الأساسية للرياضة المصرية وكرة القدم، الاهتمام بملف مستحقات الأندية الذي كان غائباً سنين عن الأندية المصرية.

وقال دياب، في تصريحات خاصة لبرنامج من الآخر مع محمد شبانة عبر إذاعة شعبي إف أم، أن الرابطة هدفها عودة الكرة المصرية للمكانة التي تستحقها مصر بحجمها الكبير، مؤكدًا أن هناك ١٧ نادي استلموا دفعات من مستحاقتهم لدى الشركة الراعية وتم وضع طريقة للسداد وبنهاية هذا الموسم ستتسلم جميع الأندية جميع مستحاقتها وهناك تعاون من قبل شركة برزنتيشن بمجلسها الجديد وتفاعلوا مع الرابطة من خلال المفاوضات والتفاهم.

وأوضح أن كأس الرابطة سيبدأ يوم ٨ يناير المقبل وتجرى القرعة في منتصف ديسمبر المقبل وخلال ستعلن كافة تفاصيل البطولة، مشيرا ًأن الرابطة تسير في إجراءات فتح حساب بنكي خاص بها وهناك تحديات تواجه الرابطة ولا يحب أن يتحدث في السلبيات بقدر مواجهتها والتعامل معها.

وأشار أن عودة الجمهور بهذا العدد في مراحله التجريبية وهناك ثقة في الجمهور المصري الذي بيده زيادة عدد الجمهور في المباريات من خلال التزامه.

البنك الأهلي
مصر أخبار مصر السلطة موقع السلطة كأس مصر رابطة الأندية
tech tech tech tech
CIB
CIB