موقع السلطة
الخميس، 19 سبتمبر 2024 06:22 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
مصر

عاجل.. الجامعة البريطانية تكرم طارق سعدة نقيب الإعلاميين

جانب من التكريم
جانب من التكريم

كرمت الجامعة البريطانية في مصر النائب الدكتور طارق سعده، نقيب الإعلاميين وعضو مجلس الشيوخ، «لدوره في ضبط المشهد الإعلامي المصري وإلزام جميع العاملين في الوسائل الإعلامية المرئية والمسموعة في الشعب الخمسة «الإعداد والتقديم والتحرير والمراسلة والإخراج» بتقنين أوضاعهم والتزامهم الكامل بميثاق الشرف الإعلامي ومدونة السلوك المهني»، بحسب بيان صادر عن النقابة.

وقالت نقابة الإعلاميين، في بيان لها اليوم، إنه قد جاء ذلك التكريم في حفل تخرج كلية الإعلام بالجامعة حيث قام الدكتور محمد شومان بإهداء درع الجامعة لنقيب الإعلاميين.

وأثناء كلمته للخريجين قال نقيب الإعلاميين: أتوجه بالشكر للجامعة البريطانية أساتذة وطلابا وأهنئ الخريجين وأولياء أمورهم الذين بذلوا الغالي والنفيس من أجل رؤية أبنائهم في هذا اليوم السعيد.

وأضاف نقيب الإعلاميين قائلا: «إن يوم التخرج هو يوم الميلاد للحياة العملية التي يجب أن تبدأ بالإصرار والجهد والعمل الجاد حتى تتحقق أحلامكم جميعا كل في تخصصه».

وواصل: «إن الجمهورية الجديدة التي يبنيها الرئيس السيسي أنتم أيها الشباب أحد أهم أعمدتها الرئيسة فكونوا من اليوم على قدر المسؤولية وفقكم الله لما فيه الخير لكم ولوطننا الغالي مصر».

البنك الأهلي
الإعلاميين نقابة الإعلاميين الجامعة البريطانية طارق سعدة السلطة مصر موقع السلطة اخبار اخبار مصر
tech tech tech tech
CIB
CIB