موقع السلطة
الإثنين، 16 سبتمبر 2024 09:29 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
فن

«هيتحجب ولا ايه؟».. حلمي بكر يعلق علي إنتاج عمر كمال شرائط قرآن

حلمي بكر
حلمي بكر

شن الموسيقار حلمي بكر هجومًا حادًا على المطرب عمر كمال، بعد إعلانه تخصيص جزء من شركته الغنائية التي افتتحها مؤخرًا، لإنتاج شرائط قرآن بأصوات مقرئين جُدد.

وقال «بكر»: «مش لاقيين حاجة يعملوها، عارفين الحاجة لما تيجي تفرفر بتعمل اللي هما بيعملوه دلوقت دا».

وتساءل: «يعني إيه عايز ينتج القرآن الكريم.. هيتحجب ولا ايه؟، حقيقة اللي بسمعه أصبح عجب العجاب، مش فاهم ايه العك دا؟ كفايانا بقى، اتدمرنا، دا اسمه قرف».

 

كان المطرب عمر كمال، اليوم الخميس، نيته في إنتاج شرائط قرآن بأصوات مقرئين جدد، مؤكدًا أن هذه الخطوة تراوده منذ فترة، ووجد الوقت مناسبًا لتنفيذها من خلال شركته التي أسسها قبل 8 أشهر.

وأعرب عمر كمال، عن سعادته تجاه ردود الأفعال الإيجابية التي تلقاها عن كليبه الأخير «ضيعنا»، والذي طرحه عبر قناته الرسمية بموقع «يوتيوب»، الأربعاء، وتجاوز عدد مشاهديه حاجز المليون مشاهدة بعد 24 ساعة من طرحه.

وقال لـ «الوطن» إنه تشرف بالتعاون مع عبد الباسط حمودة، لأنه يحبه على المستوي الشخصي والفني، مؤكداً أن الكليب تم تصويره داخل ملهي ليلي بمنطقة العجوزة، بمشاركة الراقصة أوكسانا التي لم تتقاضي أجرًا، مجاملة له نظير مشاركتها في الكليب، على حد تعبيره.

ويحيي عمر كمال حفلاً غنائياً، الليلة، بمدينة الرياض بحضور عدد كبير من محبيه في المملكة العربية السعودية، ومن المتوقع أن يغني أغنية «ضيعنا» لأول مرة في حفل غنائي، كما يُحيي حفل غنائي آخر في الرياض أيضًا، غدا الجمعة، في إطار فعاليات موسم الرياض الترفيهي.

 

البنك الأهلي
عمر كمال حلمي بكر عمر كمال وتسجيل القرآن «هيتحجب ولا ايه؟» السلطة مصر موقع السلطة اخبار أخبار مصر
tech tech tech tech
CIB
CIB