موقع السلطة
الجمعة، 20 سبتمبر 2024 12:19 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
رياضة

وليد سليمان يغيب عن مباراة الأهلي والإسماعيلي

وليد سليمان
وليد سليمان

 

يخضع وليد سليمان، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، لفحص على الجهاز العصبي، بعد تعرضه للإصابة في مباراة الحرس الوطني بطل النيجر في دوري أبطال أفريقيا.

وأكد مصدر، أن الدكتور أحمد أبو عبلة، طبيب الأهلي، سيقوم بعمل فحص على الجهاز العصبي، لوليد سليمان غدا الثلاثاء.

وأوضح المصدر، أن اللاعب سوف يخضع لبرنامج علاجي لمدة يومين أو ثلاثة، وسيكون خارج مباراة الإسماعيلي في بطولة الدوري المصري، المقرر لها مساء الأربعاء.

وكان وليد سليمان، غادر المستشفى صباح اليوم وذلك بعد الاطمئنان على استقرار حالته الصحية بعد الإصابة التي تعرض لها أمس في مباراة الحرس الوطني بطل النيجر ببطولة دوري أبطال إفريقيا.

من جانبه، قال الدكتور أحمد أبو عبلة طبيب الفريق إن الفحوصات الطبية التي خضع لها اللاعب أثبتت إصابته بارتجاج خفيف في المخ؛ نتيجة الكدمة التي تعرض لها خلال مباراة الحرس الوطني.

وأوضح أبو عبلة أن حالة وليد سليمان مستقرة وغادر المستشفى بعدما تم التأكد من سلامته وعدم معاناته من أي آثار للإصابة التي تعرض لها أمس، على أن يخضع لاختبار طبي آخر غدا يتحدد في ضوئه موعد انتظامه في التدريبات الجماعية للفريق.

وكان وليد سليمان قد تعرض للإصابة خلال لقاء الأهلي أمام الحرس الوطني في إياب دور الـ32 من بطولة دوري أبطال إفريقيا الذي أقيم مساء أمس السبت على ملعب الأهلي we السلام وانتهى بفوز الأهلي 6ـ1 ليتأهل لدور المجموعات بعدما سبق وتعادل 1ـ1 في لقاء الذهاب بالنيجر.

البنك الأهلي
السلطة موقع السلطة مصر اخبار مصر وليد سليمان النادي الأهلي مباراة الحرس الوطني إصابة وليد سليمان دوري أبطال أفريقيا
tech tech tech tech
CIB
CIB