موقع السلطة
الخميس، 19 سبتمبر 2024 01:53 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
فن

سايبين الأفلام وبيركزوا في الفساتين.. إلهام شاهين تعلق علي انتقاد إطلالتها بمهرجان الجونة

الهام شاهين
الهام شاهين

علَّقت الفنانة إلهام شاهين على الانتقادات التي طالتها، بسبب ارتدائها فستانا وصفه البعض بالجريء، خلال ظهورها أمس الجمعة في حفل على هامش مهرجان الجونة السينمائي، وذلك بعد أن أظهرت الصور التي التُقطت لها، أجزاءً من جسدها بشكل كبير، وهو ما عرضها للانتقادات.

وعن هذه الصورة المتداولة لها من مهرجان الجونة السينمائي، قالت الفنانة إلهام شاهين: «أنا مش من متابعين السوشيال ميديا ومابركزش معاها أوي ومبهتمش باللي بيتقال عليها».

 

وتابعت الفنانة إلهام شاهين قائلة «اللي بيركزوا في الحاجات دي ناس تافهة فاضين مش لاقيين حاجة يعملوها، الناس ملهاش دعوة أنا بلبس إيه.. كل شخص حر يلبس اللى هو عايزه».

وعبرت الفنانة إلهام شاهين، عن دهشتها ممن يركزون فقط مع الفساتين، مؤكدة أنهم يشاهدون الأفلام التي يتم عرضها في المهرجان ويتفاعلون مع كل الفعاليات، وأن المهرجان ملئ بالفعاليات الفنية.

يُذكر أن الفنانة إلهام شاهين، حضرت مساء أمس الجمعة، أحد الحفلات التي أقيمت على هامش فعاليات مهرجان الجونة، وتم التقاط صورة لها وهي ترتدي فستانا يكشف منطقة الصدر، وفي يدها مشروب، وهذه الصورة عرضتها للهجوم بشكل كبير على مواقع التواصل الاجتماعي.

 

يذكر أن حفل افتتاح مهرجان الجونة، انطلق الخميس الماضي، بحضور عدد كبير من الفنانين من بينهم يسرا وهند صبري ومنى زكي وشريف منير وأشرف عبد الباقي وأحمد السقا وريهام عبد الغفور وجومانا مراد وسمية الخشاب ونجلاء بدر وعدد آخر من الفنانين.

البنك الأهلي
خبار الهام شاهين الهام شاهين فى مهرجان الجونة مهرجان الجونة السينمائي الهام شاهين السلطة مصر موقع السلطة أخبار
tech tech tech tech
CIB
CIB