موقع السلطة
الجمعة، 20 سبتمبر 2024 04:31 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
مصر

أيمن عبد المجيد: غدا بدء تطعيم الصحفيين بمقر النقابة

جانب من استعدادات نقابة الصحفيين
جانب من استعدادات نقابة الصحفيين

قال أيمن عبد المجيد، وكيل نقابة الصحفيين، رئيس لجنة الرعاية الاجتماعية والصحية، إن نقابة الصحفيين تستقبل غدًا الثلاثاء، لجنة من وزارة الصحة لتحصين الصحفيين بلقاح كورونا، بداية من الساعة التاسعة صباحًا إلى الثالثة عصرًا.

ووجه عبدالمجيد، الشكر لوزارة الصحة بقيادة الدكتورة هالة زايد وزيرة الصحة، وقطاع الطب الوقائي والأطقم المساعدة، لما يبذلونه من جهود في مواجهة فيروس كورونا المستجد.

وأضاف «عبدالمجيد»، في بيان صحفي، أنه جرى اتخاذ جميع الإجراءات الاحترازية والتنظيمية لتسهيل عمل الفريق، وتيسير حصول الصحفيين المسجلين على الخدمة بسهولة ويسر، موضحا أن كل الترتيبات جرى اتخاذها، وهناك أرقام بترتيب دخول مقر النقابة، والمسرح مجهز، فضلًا عن أماكن للانتظار أعدت بالتنسيق مع الصحفي محمد شبانة السكرتير العام، إذ يتواجد فريق من الطاقم الإداري بالنقابة، لاستقبال اللجنة والصحفيين.

 

وتواصل اللجنة منح الصحفيين التحصينات، يومي الثلاثاء، والأربعاء، وجاري التنسيق لأيام أخرى يجرى الإعلان عنها بالتنسيق مع اللجنة.

وفي وقت سابق أعلنت نقابة الصحفيين عن عدد من الإجراءات الوقائية لأعضائها لمواجهة تفشي وباء فيروس كورونا المستجد، ومنها توفير الكمامات والمطهرات بأسعار مخفضة بالإضافة لتسهيل التسجيل للحصول على لقاح فيروس كورونا في مقر نقابة الصحفيين.

وشملت المواد التي جرى توفيرها مستلزمات الوقاية لمواجهة جائحة كورونا بحسب ما أعلنه أيمن عبد المجيد، وكيل نقابة الصحفيين، رئيس لجنتي التشريعات الصحفية، والرعاية الاجتماعية والصحية، وهي:

 

 

1- علبة الكمامات الجراحية بـ 25 جنيهًا فقط، سعة 50 كمامة.

2- لتر الكحول بسعر 50 جنيهًا.

3- 4 لتر مطهر أسطح بسعر 25 جنيهًا فقط.

4- واقي وجه بسعر 40 جنيهًا.

5- الخدمات متاحة للصحفيين وأسرهم.

6- المنتجات من إنتاج مصانع وزارة الإنتاج الحربي.

البنك الأهلي
الصحفيين نقابة الصحفيين لقاح كورونا أيمن عبد المجيد السلطة مصر موقع السلطة أخبار
tech tech tech tech
CIB
CIB