موقع السلطة
الجمعة، 20 سبتمبر 2024 02:57 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
رياضة

بعد موافقة موسيماني.. لاعب الأهلي يرحل للإعارة

موسيماني
موسيماني

اقترب لاعب جديد داخل النادي الأهلي من الرحيل خلال الميركاتو الصيفي الحالي ، بعد موافقة بيتسو موسيماني المدير الفني للقلعة الحمراء.

الأهلي أبرم عدد من الصفقات النارية في موسم الانتقالات الجاري، ويسعى لرحيل وإعارة أكثر من لاعب، في ظل سياسة النادي لإعطاء فرصة المشاركة لبعض اللاعبين مما يجدون صعوبة في الاستمرار والمشاركة مع الاهلي في الموسم المقبل.

واقترب كريم نيدفيد لاعب خط وسط الفريق من الخروج معارًا إلى نادي فاركو بعد طلب الأخير الحصول على خدمات اللاعب.

نيدفيد يغيب عن المشاركة مع الأهلي منذ فترة طويلة للغاية وتحديداً منذ إبريل 2019 بعد إصابة في الركبة وإجراء أكثر من عملية جراحية تسببت في غياب اللاعب الشاب.

وحسب مصدر، أنهى نيدفيد اتفاقه مع فاركو للانتقال على سبيل الإعارة لمدة موسم واحد على أن يعود للأهلي بعد انتهاء الإعارة.

نادي فاركو كان قد طلب الحصول على خدمات نيدفيد وأجرى مسؤولوه اتصالات مع أمير توفيق مدير التعاقدات بالأهلي، والذي عرض الأمر على الإدارة والجهاز الفني بقيادة بيتسو موسيماني، والذي أعطى الضوء الأخضر لرحيل نيدفيد.

ومن المتوقع أن تشهد الساعات القليلة المقبلة إعارة نيدفيد إلى فاركو لمدة موسم على سبيل الإعارة.

تجدر الإشارة إلى أن نيدفيد أصيب في مباراة الأهلى والمقاصة، ضمن منافسات الجولة الثامنة والعشرين بالدورى والتى أقيمت يوم 10 إبريل 2019، وفاز فيها الأهلى بهدفين لهدف وأجرى جراحة في غضروف الركبة بألمانيا وخاض فترة تأهيل هناك وفى الوقت الذي أنتظر فيه جمهور الأهلى عودة اللاعب للتدريبات الجماعية والمباريات تعرض لانتكاسة جديدة بسبب التأهيل بشكل خاطئ، ليضطر لإجراء جراحة أخرى في ألمانيا ويؤدى برنامجا تأهيليا للتعافى من هذه الإصابة والعودة للملاعب.

البنك الأهلي
فاركو موسيماني كريم نيدفيد الاهلي
tech tech tech tech
CIB
CIB