موقع السلطة
الخميس، 19 سبتمبر 2024 01:56 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
فن

الشركة المنتجة لفيلم 30 مارس تكشف سبب إلغاء عرضه الخاص

فيلم 30 مارس
فيلم 30 مارس

كشفت شركة «دانا» للإنتاج والتوزيع السينمائي، عن سبب إلغاء العرض الخاص لفيلم «30 مارس»، المقرر طرحه في دور العرض السينمائي بداية من اليوم الأربعاء.

‎وقالت الجهة المنتجة، وهي شركة دانا للإنتاج والتوزيع السينمائي، في بيان صحفي لها اليوم الأربعاء، إن سبب إلغاء العرض الخاص بشكل نهائي، هي ظروف قهرية تعرضت لها أسرة منتج فيلم «30 مارس».

 

و‎فيلم «30 مارس»، من بطولة أحمد الفيشاوي، خالد الصاوي، دينا الشربيني، أسماء أبو اليزيد، صبري فواز، أحمد خالد صالح، محمد جمعة، ندا موسى ومحمد شاهين، محمد على رزق، بجانب عدد كبير من ضيوف الشرف منهم نيللي كريم إنجي المقدم، ووليد فواز، ومن تأليف حميد المدني، إخراج أحمد خالد موسى.

‎وتدور قصة الفيلم في إطار من «السيكو دراما»، تدور أحداثه حول بطل لديه مرض نفسي ما، يتم اتهامه في جريمة ما حدثت يوم 30 مارس، مما يجعله يدخل في رحلة بحث لإثبات براءته وذلك في إطار من الإثارة والتشويق.

يذكر أن الفنانة دينا الشربيني، يعرض لها الآن في السينمات فيلم «البعض لا يذهب للمأذون مرتين» ويشارك معها في البطولة كريم عبد العزيز وماجد الكدواني وبيومي فؤاد، وعدد آخر من الفنانين، بالإضافة إلى عدد من ضيوف الشرف، ومنهم محمد ثروت وهيدي كرم وشيماء سيف ومصطفى قمر ونسرين أمين وعمرو عبد الجليل وغيرهم، والفيلم من تأليف أيمن وتار وإخراج أحمد الجندي.

أما الفنان أحمد الفيشاوي، فكان قد انتهى مؤخرا من تصوير فيلمه الجديد «ريتسا» الذي يشارك في بطولته بجانب عائشة بن أحمد ومحمود حميدة وكارولين عزمي ومريم الخشت وأمير المصري، وعدد آخر من الفنانين.

 

 

البنك الأهلي
فيلم 30 مارس دينا الشربينى احمد الفيشاوى البعض لايذهب للماذون مرتين
tech tech tech tech
CIB
CIB