موقع السلطة
الجمعة، 6 سبتمبر 2024 05:24 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
فن

العارف في الصدارة.. تعرف علي إيرادات الأفلام المعروضة في السينما المصرية

بوستر فيلم النمس والإنس
بوستر فيلم النمس والإنس

إيرادات الأفلام المعروضة في السينما المصرية يهتم بها الجمهور بالتزامن مع إضافة فيلم جديد في السينمات، وهو «200 جنيه»، الذي بدأ عرضه، اليوم الأربعاء 25 أغسطس، ويستعرض «الوطن» إيرادات الأفلام المعروضة في السينما المصرية، في الوقت الحالي، حيث تضم دور العرض 6 أفلام هي «النمس والإنس»، «موسى»، «العارف»، «مش أنا»، «البعض لا يذهب للمأذون مرتين» و«200 جنيه».

ويتصدر إيرادات شباك التذاكر فيلم «العارف» لأحمد عز وأحمد فهمي وكارمن بصيبص، وحقق ليلة أمس 254 ألف جنيه، وحقق إجمالي إيرادات بلغت 53 مليون جنيه.

 

وجاء في المركز الثاني فيلم «مش أنا» لتامر حسني وماجد الكدواني وحلا شيحة بإجمالي إيرادات بلغت 44 مليون جنيه، وحقق مساء أمس إيرادات بلغت 74 ألف جنيه.

وفي المركز الثالث من حيث إجمالي الإيرادات، جاء محمد هنيدي ومنة شلبي بفيلم «النمس والإنس»، وحقق إيرادات بلغت 38 مليونًا و789 ألف جنيه، أما ليلة أمس حقق إيرادات بلغت 764 ألف جنيه.

 

أما المركز الرابع، فكان من نصيب كريم عبد العزيز ودينا الشربيني بفيلم «البعض لا يذهب للمأذون مرتين»، والفيلم حقق 38 مليونًا و165 ألف جنيه.

المركز الخامس كان من نصيب فيلم «موسى»، بطولة إياد نصار وكريم محمود عبد العزيز، والذي تذيل قائمة الإيرادات بتحقيقه 9 ملايين جنيه إجمالي العرض في أسبوعين، وحقق مساء أمس 402 ألف جنيه.

ولم تصدر غرفة صناعة السينما أية أرقام بفيلم «200 جنيه» الذي بدأ عرضه اليوم الأربعاء، وكان أبطال الفيلم احتفلوا بالعرض الخاص له مساء أمس في سينما «داندي مول»، وحضر العرض الخاص عدد كبير من أبطال الفيلم منهم إسعاد يونس، أحمد السعدني، غادة عادل، هاني رمزي، ليلى علوي، مي سليم، دينا فؤاد، بينما غاب أحمد آدم وأحمد السقا عن الحضور.

البنك الأهلي
إيرادات الأفلام فيلم العارف فيلم النمس والإنس فيلم موسى فيلم مش أنا أحمد عز محمد هنيدي كريم عبد العزيز
tech tech tech tech
CIB
CIB