موقع السلطة
الخميس، 19 سبتمبر 2024 01:15 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
مصر

القوى العاملة: تحصيل 400 ألف جنيه مستحقات مصري وافته المنية بالسعودية

محمد سعفان وزير القوى العاملة
محمد سعفان وزير القوى العاملة

أعلن وزير القوى العاملة محمد سعفان، عن نجاح مكتب التمثيل العمالي التابع للوزارة بالقنصلية العامة المصرية بالرياض بالسعودية في الحصول على مستحقات طبيب بشري كان يعمل بإحدى بمستشفى الدمام المركزي بالرياض، ووافته المنية وهو على رأس العمل، حيث بلغت مستحقاته 95 ألفًا و 588 ريالًا سعوديًا، أي ما يعادل 399 ألفا و558 جنيهًا تقريبًا.

وقال هيثم سعد الدين المتحدث الرسمي والمستشار الإعلامي لوزارة القوى العاملة، إن الوزير كلف مكتب التمثيل العمالي بالرياض بمتابعة مستحقات الطبيب المصري المتوفى، وذلك في إطار الحفاظ على حقوق العمالة المصرية في الخارج ومتابعة مستحقاتها وحل مشكلاتها.

من جهته، أوضح الملحق العمالي كريم أبو السعود القائم بعمل رئيس مكتب التمثيل العمالي بالرياض - في تقريره لوزير القوى العاملة - أن المرحوم "ع. م. م" والذي وافته المنية وهو على رأس العمل بمستشفى الدمام المركزي، حيث كان يعمل بمهنة طبيب بشري، وذلك بعد إجراء عملية قلب مفتوح بذات المستشفى، وقد نجح المكتب بعد التواصل مع إدارة المستشفى من الحصول على مستحقات الطبيب المتوفى، حيث بلغت إجماليها 95 ألفًا و 588 ريالًا حولتها المستشفى لدى مصرف الراجحي، ثم إيداعها لدى حساب ورثة المصريين المتوفين بالرياض، وتم إرسال المبلغ المستحق إلى ذوى المتوفى بإيداعه في حساب بنك ناصر الاجتماعي.

البنك الأهلي
وزير القوى العاملة محمد سعفان مستحقات طبيب بشري مستشفى الدمام المركزي بالرياض مكتب التمثيل العمالي بالرياض حقوق العمالة المصرية في الخارج الملحق العمالي
tech tech tech tech
CIB
CIB