موقع السلطة
الجمعة، 20 سبتمبر 2024 07:35 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
رياضة

عاجل.. الزمالك يعلن أول صفقاته الصيفية

فريق نادي الزمالك
فريق نادي الزمالك

حسم مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة حسين لبيب، التعاقد مع أول صفقة إفريقية؛ لتدعيم صفوف الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك نهاية الموسم الجاري.

ويلتقي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، لمواجهة نادي الإسماعيلي في تمام السابعة مساء على ملعب الإسماعيلي في إطار الجولة الثلاثين من مسابقة الدوري العام المصري الممتاز.

ويتصدر الزمالك جدول ترتيب مسابقة الدوري العام المصري الممتاز، برصيد 67 نقطة وينافس غريمه التقليدي النادي الأهلي على صدارة الدوري، فيما يحتل الإسماعيلي المركز الـ11 برصيد 37 نقطة.

وكشفت قناة أون تايم سبورت الناقلة لمباراة الزمالك والإسماعيلي، عن إنهاء نادي الزمالك لأول صفقاته الصيفية، لتدعيم الفارس الأبيض في الموسم الجديد.

وأكد مراسل قناة أون تايم سبورت من ملعب الإسماعيلية؛ حيث مباراة الزمالك والإسماعيلي، أن الدولي التونسي حمدي النقاز سوف يصل إلي القاهرة خلال ساعات لتوقيع عقود انتقاله لنادي الزمالك.

وكان النقاز قد فسخ عقده مع نادي الترجي الرياضي التونسي منذ أيام قليلة؛ بالتراضي وذلك على خلفية عدم تقديم اللاعب المستوي المطلوب مع الفريق.

الجدير بالذكر أن تقارير صحفية أكدت من قبل أن النقاز كان معروضًا على النادي الأهلي، بعد هروبه من الزمالك، ولكن الأهلي رفض إتمام التعاقد مع اللاعب.

البنك الأهلي
حمدي نقاز انتقالات الصيفية حسن لبيب ahly اهلي اونلاين الاهلي الزمالك
tech tech tech tech
CIB
CIB