موقع السلطة
الخميس، 19 سبتمبر 2024 01:53 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
حوادث

عاجل.. مصرع شخص وإصابة 4 في انقلاب سيارة بالفيوم

عاجل.. مصرع شخص وإصابة 4 آخرين في حادث انقلاب سيارة بالفيوم
عاجل.. مصرع شخص وإصابة 4 آخرين في حادث انقلاب سيارة بالفيوم

لقي شخص مصرعه وأصيب 4 آخرون، منذ قليل، إثر تعرضهم لحادث انقلاب سيارة ربع نقل كانوا يستقلونها بسبب انفجار إطار السيارة الأمامي فجأة، ما أفقد السائق القدرة على التحكم فيها، فاختلت عجلة القيادة بيده، وانقلبت السيارة، وذلك على الطريق السياحي لبحيرة قارون أمام قرية تونس السياحية.

يأتي ذلك عقب دقائق قليلة من إصابة 14 شخصاً في حادث تصادم بين سيارة ميكروباص وأخرى ملاكي بسبب السرعة الزائدة، على طريق بحيرة قارون أمام شركة الملاحات، وعلى الفور هرعت سيارات الإسعاف إلى مكان الحادث لنقل الجثة والمصابين.

وتلقى اللواء ثروت المحلاوي مساعد وزير الداخلية مدير أمن الفيوم، إخطاراً من اللواء صبري عزب مدير إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن الفيوم، يفيد ورود بلاغ من المقدم هيثم طلبة رئيس مباحث مركز شرطة يوسف الصديق، يفيد بوقوع حادث انقلاب سيارة ربع نقل على طريق بحيرة قارون السياحي أمام قرية تونس، مما أسفر عن مصرع شخص وإصابة 4 آخرين.

وعلى الفور هرعت 3 سيارات إسعاف إلى مكان الحادث، وجرى انتشال جثة المتوفي، والمصابين الأربعة، ونُقلت الجثة إلى مشرحة مستشفى أبشواي المركزي، كما نُقل المصابون الأربعة إلى نفس المستشفى، حيث تنوعت إصاباتهم بين كسور وجروح وكدمات متفرقة بمختلف أنحاء الجسم.

وانتقل ضباط مركز شرطة يوسف الصديق إلى مكان الحادث لمعاينة الحادث والوقوف على أسبابه وظروفه وملابساته، كما جرى وضع السيارة على جانب الطريق وتسيير الحركة المرورية أمام المارة على الطريق، وتحرر بالواقعة المحضر اللازم، وأُخطرت النيابة العامة التي تولت التحقيق.

 

 

 

البنك الأهلي
الفيوم أمن الفيوم انقلاب سيارة حادث انقلاب سيارة مصرع شخص مصرع شخص وإصابة 4 في حادث انقلاب سيارة انقلاب سيارة ربع نقل حادث انقلاب حادث مروع
tech tech tech tech
CIB
CIB