موقع السلطة
الإثنين، 16 سبتمبر 2024 08:43 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
حوادث

عاجل.. حبس سائق لودر هدم سور محطة وتسبب بإصابة سيدة وطفليها بالخانكة  

لودر
لودر

أمر المستشار أحمد البوشي، رئيس نيابة الخانكة، بمحافظة القليوبية، قبل قليل، بحبس سائق بمجلس مدينة الخانكة، لمدة 4 أيام على ذمة التحقيقات، لتسببة بهدم سور محطة قطار «23 يوليو» بالخانكة، أثناء رفع القمامة بلودر المجلس، مما تسبب في إصابة سيدة وطفليها، تصادف مرورهم وقت الحادث.

كما أمرت النيابة العامة بتشكيل لجنة من السكة الحديد لفحص التلفيات الناتجة عن سقوط السور، ومعرفة هل تسبب الحادث فى توقف وعرقلة حركة القطارات من عدمه.

وكشف بيان صادر عن محافظة القليوبية، أنه تم عمل خط سير للودر قرية «عرب العيايدة»، أمس الأحد، للعمل بقرية «القلج»، بعد تعطل لودر القرية الأخيرة، وأثناء رفع المخلفات بشارع «المرج - الخانكة»، أمام سور محطة قطار «23 يوليو»، فوجئ سائق اللودر بسقوط جزء صغير من السور بدون لمسه، لأن السور قديم ومتهالك وبه شروخ.

وصادف ذلك مرور سيدة وطفليها، مما تسبب في حدث كسور بسيطة وكدمات بالطفلين، وكدمات بسيطة للأم، فقام على الفور المهندس عبد المنعم عطية، نائب رئيس مدينة الخانكة، وفهد الدسوقي، رئيس قرية القلج، بإحضار سيارة ونقل الأم وأطفالها إلى مستشفى السلام العام، لعمل اللازم، وحالتهم مستقرة.

كما قام محمد عبد السلام، رئيس الوحدة المحلية بقرية عرب العيايدة، باصطحاب السائق واللودر المتسبب في الحادث، إلى مركز شرطة الخانكة، لعمل المحضر والعرض على النيابة، التي قررت حبسه على ذمة التحقيقات، فيما كلف خالد كشك، رئيس مدينة الخانكة، الأجهزة المختصة ببناء الجزء المتهدم من سور محطة القطار، وإعادته كما كان.

وتلقى مدير أمن القليوبية إخطاراً من مركز الخانكة، يفيد بورود بلاغ من طلال ربيع، نائب رئيس مدينة الخانكة، بسقوط سور محطة قطار 23 يوليو، بدائرة المركز، أثناء قيام سائق بالمدينة برفع القمامة بلودر المجلس بجوار سور المحطة، أدى إلى سقوط جزئي على شريط السكة الحديد.

وتصادف أثناء ذلك عبور سيدة وطفليها، 6 سنوات و9 سنوات، بالطريق، وسقط عليهم أجزاء من السور، مما أسفر عن إصابتهم بكسور وكدمات متفرقة، وتم نقلهم إلى مستشفى السلام، وبعد تحرير المحضر اللازم والعرض على النيابة العامة، أصدرت قرارها السابق بحبس السائق 4 أيام على ذمة التحقيق.

البنك الأهلي
القليوبية لودر الخانكة سيدة الخانكة إصابة سيدة الخانكة هدم سور محطة الخانكة
tech tech tech tech
CIB
CIB