موقع السلطة
الجمعة، 20 سبتمبر 2024 03:12 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
فن

داليا البحيري: سمير غانم كان راقيا ويتحدث بمنتهى العذوبة

سمير غانم
سمير غانم

قالت الفنانة داليا البحيري، إنه لا يوجد أي كلام يوفي الفنان الراحل سمير غانم حقه في العمل الدرامي، حيث أن الجميع في حالة حزن كبيرة، «أنا بعزي قبل أي شيء دنيا وإيمي والفنانة دلال عبدالعزيز، ربنا يقومها بالسلامة، وبعزي كل شعب مصر».

وأضافت «البحيري»، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج «مساء DMC»، الذي تقدمه الإعلامية آية جمال الدين، والمذاع على فضائية «DMC»، أن الفنان الراحل كان بغاية الرقي والعذوبة في الحديث، كما كان مخلصا لعمله بشكل كبير، لافتة إلى أنها تتقدم بالعزاء للشعب المصري في وفاة الفنان سمير غانم، قائلة: «أنا ممتنة أني وقفت قدامه، وشاركته يوميات زوجه مفروسة، ووجودة في العمل أعطاه ثقل».

وكشفت: «كنت بدخل أصبح عليه في البروفة، وكنت دايما ألاقيه بيتفرج على أفلامه القديمة، أو الأفلام العالمية الأجنبية، أو بيسمع الأغاني على الراديو الصغير بتاعه، وكان بيسمع كل أنواع المزيكا في الحياة».

 

 

وأوضحت أنها ستفتقد الكثير بوفاته، حيث أنه كان دائما ما يساعد كل المشاركين في إي من الأعمال التي ظهر بها، «العمل معاه قدام الكاميرا، عمرنا ما نتوقع هيقول إيه، وكان بيفاجئنا بالأفيهات وأحنا بنصور، وأحنا هنفتقده وهو في الجنة ونعيمها بإذن الله».

البنك الأهلي
سمير غانم وفاه مساء DMC DMC
tech tech tech tech
CIB
CIB