موقع السلطة
الخميس، 19 سبتمبر 2024 06:13 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
فن

معقولة.. ياسمين عبدالعزيز ترد على مروجي شائعات انفصالها عن العوضي

ياسمين عبد العزيز والعوضي
ياسمين عبد العزيز والعوضي

نشرت الفنانة ياسمين عبد العزيز مجموعة من الأخبار التي أفادت انفصالها من زوجها الفنان أحمد العوضي، عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات «انستجرام».

وعلقت ياسمين عليها قائلة، «معقولة»، جاء ذلك بعدما أثار الفنان أحمد العوضي، جدلا خلال الساعات الماضية، حول انفصاله عن الفنانة ياسمين عبد العزيز، بعدما أعاد نشر منشور قديم له عبر حسابه الشخصي بموقع «فيس بوك».

وقال «العوضي» في منشوره: «إنك تنسحب من حياة ناس مش مقدرينك دي مش ندالة أو قلة أصل، لا دي منتهي القوة والجدعنة مع نفسك».

وتوالت تعليقات الجمهور على المنشور، حيث تساءلوا عن حقيقة انفصاله عن الفنانة ياسمين عبد العزيز، ما دفع «العوضي» لنفي تلك الشائعات، مؤكداً أن علاقة حب قوية تربطه بياسمين عبد العزيز، وقد تحدث عن ذلك في عدد من البرامج التلفزيونية.

أصيب الثنائي أحمد العوضي وياسمين عبدالعزيز، بفيروس كورونا المستجد «كوفيد 19»، أثناء تصوير مشاهدهما بمسلسل «اللي مالوش كبير»، وخضعا للعزل المنزلي، حتى أعلن العوضي شفائهما.

 

 

 

وحقق الثنائي نجاحاً كبيراً من خلال مسلسل «اللي مالوش كبير»، وترددت عدة جمل منه على السوشيال ميديا منها، «يا وحش الكون»، وتدور أحداث المسلسل بعد إجبار والد غزال ابنته على الزواج من رجل أعمال ثري، بالرغم من فارق السن الكبير بينهما، فتضطرها الظروف أن تصبح قاسية وقوية، حتى تتعامل مع المحيطين بها، وتتعرف على الشاب سيف الخديوي وتقع في حبه.

«اللي مالوش كبير» من تأليف عمرو محمود ياسين، ومن إخراج مصطفي فكري، وشارك ياسمين عبد العزير وأحمد العوضي في بطولته، كل من خالد الصاوي ودينا فؤاد وخالد سرحان.

البنك الأهلي
ياسمين عبد العزيز أحمد العوضي فيس بوك انفصال العوضي وياسمين
tech tech tech tech
CIB
CIB