موقع السلطة
الخميس، 19 سبتمبر 2024 06:26 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
حوادث

التحقيقات تكشف انتقام تاجر مخدرات وزوجته من طفلة.. حرقوها بزيت مغلي

جثة
جثة

«كان لازم نخلص منها ونتأكد إنها مش هتقول حاجة».. بهذه الكلمات اعترف سائق يدعى «أحمد» 35 سنة، وزوجته «زمزم» 25 سنة، بقتل طفلة بعد تعذيبها في محاولة لإجبارها على عدم الإفصاح عن سرهما، وهو تجارة المخدرات حيث استعانا بـ«تباع» يعمل مع المتهم الأول، وحبسا الطفلة «ملك» وعذباها بالكي والحرق.

وقال المتهم إن الطفل شاهدتهما وهما يقومان بتخزين المخدرات وبيعها، فحبساها لتهديدها، لكن الفتاة ماتت بعد الاعتداء عليها وتعذيبها بالزيت المغلي، حيث فارقت الحياة داخل منزل المتهمين بمنطقة القطامية، فألقياها في الشارع لكن مباحث القاهرة تمكنت من ضبط المتهمين وإحالتهم للنيابة التي تولت التحقيق.

وكشفت تحقيقات النيابة عن قيام (أحمد. أ) 35 سنة، سائق مقيم بشارع اللبيني من شارع فيصل الجيزة، قيد الحبس الاحتياطي، و(عيد م) 28 سنة، تباع مقيم في شارع اللبينى من شارع فيصل الجيزة، قيد الحبس الاحتياطي، و (زمزم م)، 25 سنة ربة منزل مقيمة في شارع اللبيني من شارع فيصل الجيزة، قيد الحبس الاحتياطي، بقتل الطفلة ابنة جارتهم بعد مشاهدتها لهم أثناء تخزين المخدرات.

وذكرت التحقيقات أن تحريات مباحث شرطة القطامية أكدت أنهم قتلوا المجني عليها، الطفلة (ملك ط)، عمدا مع سبق الإصرار بأن بيتوا النية وعقدوا العزم المصمم على قتلها، ظنا منهم أن في ذلك الخلاص من افتضاح أمر تجارتهم الآثمة بالمواد المخدرة، فانهالوا عليها ضربا وصعقا وحرقا حتى أغشي عليها فكتموا نفسها حتى لفظت أنفاسها الأخيرة قاصدين من ذلك إزهاق روحها، فأحدثوا بها الإصابات الموصوفة بتقرير الصفة التشريحية والتي أودت بحياتها.

 

 

 

وعقب انتهاء التحقيقات مع المتهمين، أعدت النيابة العامة قرار الإحالة وجرت إحالة المتهمين إلى المحاكمة الجنائية لقيامهم بقتل الطفل عمدا مع سبق الإصرار والترصد.

البنك الأهلي
تاجر مخدرات مقتل طفلة الحوادث القاهرة
tech tech tech tech
CIB
CIB