موقع السلطة
الإثنين، 16 سبتمبر 2024 08:31 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
مصر

عاجل.. انخفاض معدل إصابات كورونا بمدينة رأس غارب

حملات مكثفة برأس غارب لتطبيق إجراءات وقائية من كورونا
حملات مكثفة برأس غارب لتطبيق إجراءات وقائية من كورونا

كشف مصدر طبي بمديرية الصحة بالبحر الأحمر اليوم الإثنين، عن انخفاض نسبة الإصابات بكورونا بمدينة رأس غارب شمال محافظة البحر الأحمر، وذلك بعد ارتفاع النسبة لأعلى معدل لها منذ جائحة كورونا.

وأوضح المصدر الطبي أن سبب انخفاض نسبة الإصابة بكورونا في مدينة رأس غارب يعود إلى الحملات المستمرة على الأسواق والمحلات التجارية والميادين والمتابعة في تطبيق الإجراءات الوقائية والاحترازية والتشديد و تطبيق الغرامات الفورية على المخالفين.

ومن جانبه حذر رئيس مدينة رأس غارب بأنه سيتم تنفيذ القانون على جميع المخالفين وتوقيع الغرامات والتى تصل حد إلغاء رخص التشغيل، والعمل على ترسيخ هيبة الدولة.

موجها بالمرور على المحلات العامة والتجارية وإزالة الإشغالات وفض التجمعات والباعة الجائلين بجميع قطاعات وشوارع المدينة ومتابعة خطوط التنظيم ورصد التعديات وتنفيذ الإزالة الفورية.

واستمرار أعمال المتابعة الميدانية والضبطية القضائية لمتابعة التزام قائدى مركبات النقل الجماعى «سيارات السرفيس الداخلى» بارتداء الكمامات الواقية وكذلك الركاب.

وشدد رئيس مدينة رأس غارب، على منع من إقامة سرادقات العزاء للحد من انتشار فيروس كورونا والحفاظ على الصحة العامة للمواطنين، وأنه في حالة المخالفة سيتم توقيع العقوبة والغرامة على المخالفين، وذلك فى ضوء توجيهات اللواء عمرو حنفى محافظ البحر الأحمر بمنع التجمعات حفاظا على حياة المواطنين والحد من انتشار فيروس كورونا.

وأوضح رئيس مدينة رأس غارب، أنه تم تحرير عدد 150 مخالفة وتحصيل الغرامات الفورية، مؤكدا استمرار أعمال الحملة على الأسواق والمحلات التجارية بجميع قطاعات المدينة.

 

البنك الأهلي
رأس غارب اصابات كوورنا كورونا في رأس غارب البحر الأحمر رئيس مدينة رأس غارب مدينة رأس غارب كورونا
tech tech tech tech
CIB
CIB