موقع السلطة
الإثنين، 16 سبتمبر 2024 09:12 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
فن

عاجل.. إصابة الفنانة نادية العراقية بنزيف في العين

نادية العراقية
نادية العراقية

تعرضت الفنانة نادية العراقية، لنزيف حاد في العين اليمنى، قبل قليل، مطالبة الجمهور بالدعاء لها والتماثل للشفاء دون أي أضرار جسيمة.

وكتبت «العراقية»، عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك»، قائلة: «نزيف حاد في عيني اليمين.. دي تبقى العملية الرابعة.. مش شايفه ادعوا لي.. لا حول ولا قوه إلا بالله».

وتُشارك الفنانة نادية العراقية في الماراثون الدرامي لشهر رمضان 2021، من خلال مسلسل «أحسن أب» للفنان علي ربيع.

 

يعتبر مسلسل «أحسن أب»، كوميدي اجتماعي، حيث تدور أحداثه حول مختار يحاول السرقة طوال الوقت لجني المال والتخلص من والده البخيل، لذلك يلتحق بمسابقة «أحسن أب»، ولكنه يقع في الكثير من المفارقات الكوميدية.

المسلسل من بطولة علي ربيع وسامي مغاوري وأحمد فتحي وهالة فاخر وإيمان السيد وهاجر أحمد وعماد رشاد، وتأليف أحمد محيي وإخراج معتز التوني.

وكانت الفنانة نادية العراقية، قد آثارت جدلًا واسعًا، مطلع شهر يناير الجاري، عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك»، قائلة: «مش لاقية نفسي في بلاد العرب واتخنقت.. يارب تيجي الموافقة وأخلص بقي»، إلا أنها سراعان ما خرجت لتوضح حقيقة تلك الكلمات، قائلةً: «يا روح قلبي أنتم ممكن تصدقوا الشمس طلعت من الغرب لكن نادية تخون عروبتها ده المستحيل ولو ملكوني نص تل أبيب»، موضحة أنها كذبة أبريل

يذكر أنّ نادية العراقية، اسمها الحقيقي فاتن فتحي، وهي من مواليد العراق عام 1963، وبدأت مشوارها الفني في المسرح والتليفزيون العراقي، ثم إنتقلت إلى مصر وشاركت في أدوار ثانوية صغيرة، كما شاركت في عدد من الإعلانات التجارية، كانت بداية عملها في مصر من خلال المشاركة بمسلسل «سامحوني ماكنش قصدي» عام 2000، ثم فيلم «أفريكانو» بالعام التالي، لتتوالى بعد ذلك أعمالها والتي من أبرزها «أبو علي، حاحا وتفاحة، ورقة شفرة».

 

 

البنك الأهلي
نادية العراقية نزيف حاد فقدان البصر دعاء أزمة صحية أحسن اب علي ربيع
tech tech tech tech
CIB
CIB