موقع السلطة
الخميس، 19 سبتمبر 2024 01:41 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
مصر

مستقبل وطن يهنيء الرئيس السيسي بذكرى تحرير سيناء

حزب مستقبل وطن
حزب مستقبل وطن

تقدم حزب مستقبل وطن بخالص التهنئة للسيد الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بذكرى انتصار العاشر من رمضان الخالد في تاريخ الوطن.

وأرسل الحزب كافة آيات التقدير والتحية لأبطالنا البواسل من قواتنا المسلحة في كافة الميادين، مؤكدا أن قواتنا المسلحه كانت ولا تزال هي درع الوطن الآمن في مواجهة الأخطار والتحديات، متمنيا من الله أن يجعل كل تاريخنا انتصارات في كافه الميادين مستلهمين روح نصر أكتوبر المجيدة.

وتحتفل مصر اليوم بذكرى تحرير سيناء اليوم، الذي يظل أحد الأيام الفارقة فى تاريخ الدولة المصرية، وهو مايؤكد الجهدٌ الكبير الذي بذلته الدولة المصرية لحماية كل شبر من تراب هذا الوطن، حيث إنها ستظل دوما في وجدان الأجيال المتعاقبة وهي خير دليل على تضحيات الجيش المصري ورمزاً للتحدي والصمود من أجل الحفاظ على وطننا الغالي.

ووضعت ذكرى تحرير سيناء، حدا للصراع المصري الإسرائيلي، حيث استردت مصر أرض سيناء كاملة بعد سلسلة طويلة من الصراع، الذي انتهى باستعادة الأراضي المصرية كاملة بعد انتصار كاسح للسياسة والعسكرية المصرية، التي تعد فخرا للأمة العربية.

وهنأ المهندس أشرف رشاد الشريف، أمين عام ‏حزب مستقبل وطن، زعيم الأغلبية البرلمانية، الرئيس السيسي، والفريق أول محمد زكي، وزير الدفاع، وقادة وضباط وضباط صف وجنود القوات المسلحة، والشعب المصرى العظيم بمناسبة ذكرى تحرير سيناء.

وقال رشاد، إن ذكرى تحرير سيناء واحدةٌ من أشرف وأعظم الملاحم في تاريخ الوطنية المصرية، حيث جسدت قيمة وعظمة وقدسية رسالة قواتنا المسلحة في الذود عن الوطن والحفاظ كرامة ومقدرات شعبه.

وأشار زعيم الأغلبية، إلى أن مصر ضحت في سبيل استرداد سيناء؛ هذه البقعة المقدسة، بأرواح أطهر خلق الله عز وجل، وخاضت أجّل المعارك في تاريخ العالم الحديث، لترسخ للعالم عبر وقائع التاريخ أن مصر وأرضها وكرامة شعبها خط أحمر لم ولن تقبل المساس به.

البنك الأهلي
مستقبل وطن حزب مستقبل وطن تحرير سيناء
tech tech tech tech
CIB
CIB