موقع السلطة
الخميس، 19 سبتمبر 2024 01:35 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
تكنولوجيا

قبل طرحه رسميا.. مواصفات Galaxy Tab S7 الجديد

جهاز Galaxy Tab S7 Lite
جهاز Galaxy Tab S7 Lite

كشفت تسريبات عن جهاز جديد لشركة سامسونج، وهو جهاز Galaxy Tab S7 Lite، الذي يعد التحديث لجهاز Galaxy Tab S7، الذي طرحته الشركة العام الماضي.

وأوضحت التسريبات عن بعض الصور ذات المظهر الرسمي للجهاز الجديد الذي لم يتم الإعلان عنه بعد.

ونشر إيفان بلاس المسرب الذي قام بتسريب مجموعة من الصور التي تعرض جهاز Galaxy Tab S7 Lite من جميع الزوايا.

ويبدو التصميم متطابقًا بشكل أساسي مع جهاز Tab S7 القياسي مع إطار نحيف نسبيًا في المقدمة، وفي الخلف، يوجد مكان لوضع قلم S Pen وشحنه بما يتماشى مع ما يشبه وحدة الكاميرا المزدوجة وشعار Samsung أيضًا.

ونظرًا لأن هذه نسخة 5G من الجهاز اللوحي يتم تصويرها، فهناك خطوط هوائي على طول الجزء العلوي من التصميم لضمان اتصال قوي من خلال التصميم المعدني، وهناك أيضًا مكبرات صوت مزدوجة وعلامة تجارية AKG و USB-C للشحن، ولا يوجد مقبس سماعة رأس.

كما كشف تسريب سابق، من المتوقع أن يوفر Tab S7 Lite شاشة LCD مقاس 12.4 بوصة (أو 12.6 بوصة)، وشريحة Snapdragon 750G، وذاكرة وصول عشوائي سعتها 4 جيجابايت.

وقبل الإطلاق، أصدرت OnLeaks نظرة بزاوية 360 درجة على أساس CAD على Galaxy Tab S7 Lite، ولا يخبرنا الكثير عن الجهاز اللوحي، ولكنه يؤكد وجود دبابيس POGO للملحقات وعدم وجود مقبس سماعة الرأس أيضًا.

ويذكر بلاس، أن Tab S7 Lite قد يرى أخيرًا ظهوره لأول مرة في وقت ما في يونيو، وربما يظهر سريعًا في حدث Samsung Unpacked في 28 أبريل.

البنك الأهلي
سامسونج الهواتف المحمولة الهواتف الذكية الأجهزة الإلكترونية
tech tech tech tech
CIB
CIB