موقع السلطة
الخميس، 19 سبتمبر 2024 06:52 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
حوادث

تأجيل طعن مرتضى منصور لإلغاء قرار «فرض الوصاية على الزمالك» لـ٣٠ أغسطس

موقع السلطة

قررت الدائرة الثانية بمحكمة القضاء الإداري بمجلس الدولة برئاسة المستشار سامي عبد الحميد، نائب رئيس مجلس الدولة، اليوم الأحد، تأجيل الطعن المقام من مرتضى منصور، عضو مجلس النواب ورئيس نادي الزمالك، والتي تطالب بوقف القرار رقم ١٧١ لسنة ٢٠١٨ الصادر من وزير الشباب والرياضة بتشكيل لجنة للوصاية على نادي الزمالك لجلسة ٣٠ أغسطس المقبل .

وشهدت الجلسة عدم حضور مرتضى منصور أو أحد من محاميه وأنصاره .

اختصمت الدعوى وزير الشباب والرياضة ومدير مديرية الشباب والرياضة بالجيزة ورئيس لجنة الوصاية بالجيزة .

موضوعات ذات صلة

وقدم مرتضى منصور في دعواه، صورة لمحضر تسلمه نادي الزمالك منذ ولايته بمبلغ ٦٠٠ جنية فقط داخل الخزينة،مؤكدا ان اللاعيبه والموظفين لم يتسلمو مرتباتهم طوال عام ونصف قبل تولية رئاسة النادى.

كما تقدم مرتضى منصور بصورة رسمية من التقريرالذي اعدته لجنة الجهاز المركزي للمحاسبات اعدته فى ٤ اغسطس ٢٠١٥ أكد ان ممدوح عباس ومجلسة أهدروا وسهلو الاستيلاء على مبلغ ٩٨٤ مليون جنيه مما يمثل اهدار للخزينة العامة للدولة - على حد ما ذكره في دعواه.

وذكر «منصور»، أنه تقدم ببلاغ للنائب العام يفيد بالاعمال المرتكبة من قبل ممدوح عباس داخل فترة ولايته لنادي الزمالك ، موضحًا أن البلاغ لم يحال حتى الآن إلى أي نيابة سواء أموال عامة أو غيرها لأن مقدم البلاغ هو مرتضي منصور - على حد ما ذكره في دعواه -.

البنك الأهلي
مرتضى منصور القضاء الاداري نادي الزمالك وزير الشباب والرياضة اخبار الحوادث
tech tech tech tech
CIB
CIB