موقع السلطة
الخميس، 19 سبتمبر 2024 02:00 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
رياضة حوادث

غلق المقاهي أثناء مباراة الأهلي وبالميراس.. حقيقة أم شائعة؟

النادي الأهلي
النادي الأهلي

شائعات عدّة تداولتها حسابات على مواقع التواصل الاجتماعي، أكدت أنّ الحكومة تتجه لإغلاق المقاهي والكافتريات في الساعة الخامسة من عصر اليوم الخميس، بالتزامن مع انطلاق مباراة النادي الأهلي وبالميراس الإيطالي، في بطولة كأس العالم للأندية، للعب على المركزين الثالث والرابع، وهو ما نفاه مصدر حكومي، مؤكدا أنّ الشائعات المتداولة لا أساس لها من الصحة.

«المقاهي والكافتيريات ستعمل على مدار اليوم بشكل طبيعي»، حسب ما أكد المصدر الحكومي في تصريحات صحفية، موضحا أنّ المقاهي ستغلق في مواعيدها المحددة من قبل الحكومة في وقت سابق، في الساعة 12 منتصف الليل.

ويشارك الأهلي بطل أفريقيا في كأس العالم للأندية المقام في قطر، حيث يواجه النادي البرازيلي بطل قارة أمريكا الجنوبية على المركز الثالث بعد هزيمته أمام نادي بايرن ميونخ الألماني بهدفين نظيفين في نصف نهائي كأس العالم للأندية.

وتنطلق أحداث مباراة الأهلي وبالميراس البرازيلي، في تمام الخامسة مساء اليوم بتوقيت القاهرة، والسادسة بتوقيت مكة المكرمة والدوحة.

ويلعب الأهلي مباراة تحديد المركز الثالث، بعد فوزه على الدحيل القطري في دور ربع النهائي بهدف دون رد أحرزه حسين الشحات، ثم خسر على يد بايرن ميونخ الألماني، في مباراة نصف النهائي، بهدفين دون مقابل أحرزهما البولندي روبرت ليفاندوفسكي.

وعلى الجانب الآخر، يخوض بالميراس مباراة اليوم بعد خسارته في دور نصف النهائي، أمام تيجريس أونال المكسيكي، الذي فجّر واحدة من أكبر مفاجآت البطولة، بهدف دون رد أحرزه أندريه بيير جينياك من ركلة جزاء.

ويمكن مشاهدة بث مباشر لـ مباراة الأهلي وبالميراس اليوم في كأس العالم للأندية، التي تنطلق في الساعة الخامسة مساء اليوم بتوقيت القاهرة، بالضغط هنا.

البنك الأهلي
بث مباشر مباراة الأهلي كأس العالم للأندية بالميرس البرازيلي الأهلي وبايرين ميونيخ
tech tech tech tech
CIB
CIB