موقع السلطة
الجمعة، 20 سبتمبر 2024 12:18 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
مصر

التعليم: ضبط مسرب امتحان الاقتصاد في سوهاج بعد دقيقتين من الواقعة

موقع السلطة

تداولت إحدى صفحات الغش الإلكتروني صورًا من أسئلة امتحان الاقتصاد عبر موقع «فيس بوك» بعد مرور دقائق من بدء اللجان الامتحانية.

وأكد الدكتور رضا حجازي، رئيس قطاع التعليم العام ورئيس امتحانات الثانوية العامة، أنه تم ضبط الطالب الذي قام بتصوير امتحان الاقتصاد في لجنة دار السلام بسوهاج.

وأوضح «حجازي»، أن فريق مكافحة الغش الإلكتروني بغرفة العمليات بالتعاون مع الجهات المعنية بالغرفة توصلوا للطالب بعد دقيقتين من نشر الأسئلة وتصوير الامتحان عبر موقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك» و25 دقيقة من بدء اللجنة.

موضوعات ذات صلة

الجدير بالذكر أن امتحانات الثانوية العامة انطلقت يوم الأحد الماضي 3 يونيو الجاري في التاسعة صباحًا وتنتهى 1 يوليو القادم؛ ويؤدى الطلاب امتحاناتهم فى 1777 لجنة سير على مستوى الجمهورية، حيث يختبر قرابة 656 ألف طالبا وطالبة من مختلف المحافظات، حيث يستمر الطلاب فى الامتحانات لمدة 10 أيام يتخللها إجازة عيد الفطر وفروق المواد فى جدول الامتحانات وبعض الإجازات الأخرى.

ويؤدي الامتحانات فى الشعبة الأدبية 266 ألفًا و898 طالبًا وطالبة على مستوى الجمهورية، إضافة إلى 114 ألفًا و716 طالبا وطالبة فى شعبة العلمى رياضة و264697 طالبا وطالبة فى شعبة العلمى علوم، كما يوجد 58 طالبا يؤدى الامتحان داخل مستشفى 57357، و3 طلاب فى مستشفى أورام طنطا، و63 طالبا فى معهد الأورام، إضافة إلى 60 طالبا فى السجون.

البنك الأهلي
امتحان الاحصاء الثانوية العامة التعليم رضا حجازي لجنة دار السلام سوهاج اخبار سوهاج
tech tech tech tech
CIB
CIB