موقع السلطة
الخميس، 19 سبتمبر 2024 01:27 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
رياضة

مونديال الأندية.. إصابة مسئول في الأهلي بكورونا

لاعبي الاهلي في مطار الدوحة
لاعبي الاهلي في مطار الدوحة

تلقت بعثة الأهلي بالمونديال إخطارا يفيد بأن المسحة الطبية التي تم إجراؤها مساء أمس فور الوصول إلى قطر، جاءت جميعها سلبية لكل أفراد الطاقم الفني والإداري والطبي واللاعبين باستثناء العميد محمد مرجان، المدير التنفيذي للنادي.

وجاءت مسحة كورونا للعميد مرجان إيجابية، بالرغم من سلبية مسحته الأخيرة التي قامت بها البعثة قبل مغادرة مطار القاهرة بساعات، كما لم تظهر عليه أي أعراض أو تأثير سلبي، وكانت حالته الصحية جيدة.

وتقرر عزل المدير التنفيذي للأهلي بشكل مؤقت، وسوف تتم إعادة المسحة الطبية له خلال الـ72 ساعة القادمة للتأكيد على سلامته.

يذكر أن بعثة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي خضعت لمسحة طبية فور وصولها إلى العاصمة القطرية الدوحة، أمس الجمعة، وذلك في إطار الإجراءات الاحترازية والوقائية للتصدي لفيروس كورونا.

ويمكث أفراد البعثة في غرفهم بشكل منفرد «عزل صحي»، لحين ظهور نتيجة المسحة الطبية التي خضع لها الجميع في المطار فور الوصول إلى العاصمة القطرية.

وقام مسئولو الأهلي بإنهاء إجراءات تسكين اللاعبين وأفراد البعثة سريعًا، حيث يخضع الجميع لعزل صحي لحين ظهور نتيجة المسحة الطبية التي خضع لها الجميع فور الوصول إلى قطر.

كما دخلت بعثة الفريق الاول لكرة القدم بالنادي الاهلي والمتواجدة فى قطر الفقاعة الطبية المخصصة لها فى فندق الاقامة بالدوحة فى اطار الاستعداد لخوض منافسات كأس العالم للاندية الذى يقام خلال الفترة من 4 الى 11 فبراير المقبل.

ويستهل الأهلي مشواره في كأس العالم للأندية بمواجهة الدحيل القطري يوم 4 فبراير المقبل.

البنك الأهلي
العميد مرجان مطار حمد الدولي مسحة الاهلي بعثة الاهلي مونديال الاندية كاس العالم للاندية مسحة كورونا الأهلي اليوم فيروس كورونا السلطة اخبار الاهلي
tech tech tech tech
CIB
CIB