موقع السلطة
الخميس، 19 سبتمبر 2024 06:37 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
حوادث

ذبحها ونط من البلكونة.. مريض نفسي ينهي حياة أمه المسنة في بني سويف

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

استل سكينا من المطبخ، وذبح والدته دون رحمة، ثم قفز من بلكونة شقتهما بمنطقة الأباصيري في مدينة بني سويف، جريمة بشعة أقدم عليها عاطل في منتصف العقد الرابع من عمره، يعاني من مرض نفسي، قبل أن يتم إلقاء القبض عليه، ونقله إلى المستشفى لتلقي العلاج، تحت تصرف النيابة العامة.

كان اللواء محمد مراد مساعد وزير الداخلية، مدير أمن بنى سويف، قد تلقى إخطارا من العميد أسامة جمعة، مدير البحث الجنائى، بقيام «أحمد إ. م.» 44 سنة، عاطل مقيم في شارع السنباطى بمنطقة الأباصيرى، بذبح والدته «نادية م. ح.» 73 سنة، بالمعاش، بسكين من المطبخ، قبل أن يقفز من بلكونة المنزل بالطابق الثانى، ليصاب بكسور فى الحوض، ويتحفظ الأهالى عليه، ويتم تسليمه إلى الشرطة.

وتبين من التحريات الأولية، أن المتهم مريض نفسي، ويعالج فى مستشفى نفسى بالقاهرة، وحجز فيها 3 مرات، وأمرت النيابة العامة بتشريح الجثة، والتحفظ على المتهم، وطلبت تحريات المباحث حول الواقعة.

وقبل أيام أصيب شاب بطلق خرطوش مجهول، أثناء تواجده بطريق الصعيد الزراعي، بين قريتي «الميمون» و«بني حدير» بدائرة مركز شرطة الواسطى، شمال محافظة بني سويف، وتكثف الأجهزة الأمنية جهودها لكشف غموض الواقعة.

وتلقى اللواء محمد مراد، مساعد وزير الداخلية مدير أمن بني سويف، إخطارًا من غرفة عمليات شرطة النجدة، يفيد بورود بلاغًا بإصابة شاب بطلق ناري خرطوش بالقدم اليسرى، ونقلته سيارة الإسعاف إلى مستشفى بني سويف الجامعي.

وبالانتقال والفحص، تبين أن الشاب المصاب يدعى «عادل ع. أ.»، 37 سنة، وبسؤاله، أقر بأنه أصيب بطلق ناري خرطوش اثناء تواجده بطريق الصعيد الزراعي، بين قريتي «الميمون» و«بني حدير» التابعتين لمركز الواسطى، شمال المحافظة، وتم اتخاذ الاجراءات القانونية والإدارية، بشأن الواقعة وتحرر المحضر اللازم، وأخطرت النيابة العامة، التي طلبت تحريات المباحث الجنائية حول الواقعة وظروفها وملابساتها.

البنك الأهلي
بني سويف مريض نفسي ذبح والدته مديرية أمن بني سويف ذبح الام
tech tech tech tech
CIB
CIB