موقع السلطة
الخميس، 19 سبتمبر 2024 01:38 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
رياضة

مهاجم الأهلي: لا نفكر في القمة

تدريبات الاهلي
تدريبات الاهلي

أكد محمد شريف، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، أن مباراة اليوم أمام سونيديب بطل النيجر في ذهاب دور الـ٣٢ بدوري أبطال إفريقيا، بمثابة ضربة البداية في مشوار الدفاع عن اللقب وتحقيق البطولة العاشرة.

وقال شريف، في تصريجات تلفزيونية، أن جميع اللاعبين يريدون بدأ البطولة بشكل قوي ومميز، رغم أن المنافس قد يكون غير معروف بشكل قوي بالنسبة لنا، لكن الأجواء صعبة في ظل ارتفاع درجة الحرارة، وسوء أرضية الملعب رغم ذلك نلعب دائما من أجل الفوز؛ سواء داخل مصر أو خارجها".

وعقب شريف على حديث محمد شيجا رئيس نادي سونيديب حول القرعة التي لم تكن رحيمة بناديه؛ بسبب مواجهة الأهلي في دور الـ٣٢ للبطولة قائلًا: "الأهلي أكبر فريق في إفريقيا وبطل القارة الموسم الماضي، ولا نهتم بحديث رئيس النادي أن مواجهة الأهلي تمثل ضغطا وعبئا عليه،هدفنا الدائم هو المكسب".

ووجه شريف الشكر لمجلس إدارة النادي برئاسة الكابتن محمود الخطيب على توفير طائرة خاصة للفريق للسفر للنيجر، لأنها منحت اللاعبين راحة كبيرة بدلا من السفر عبر رحلات الطيران العادية التي تكون مرهقة للفريق في ظل الظروف الصعبة حاليًا سواء من خلال طول ساعات الطيران أو الترانزيت في أكثر من دولة.

يلتقي الأهلي مع نادي سونيديب بطل النيجر اليوم الأربعاء، في النيجر، في إطار ذهاب دور الـ32 من بطولة دوري أبطال أفريقيا، والتي يحمل لقبها الأهلي في النسخة الماضية، حيث تُذاع عبر قناة النادي الأهلي.

الأهلي يخوض المباراة في تمام الثالثة عصرًا بتوقيت النيجر، الرابعة بتوقيت القاهرة، على ملعب الجنرال " كونتيسي"، في إطار ذهاب دور الـ32 من البطولة الأفريقية.

وشدد لاعب الأهلي على أن جميع اللاعبين يفكرون الأن في الفوز على سونديب، وعدم التفكير في أي مواجهة قادمة سواء أمام الزمالك أو أي فريق.

ويدخل الأهلي لقاء سونيديب بتحديات مختلفة في أول محطة لمشوار الأهلي بحثا عن البطولة العاشرة في دوري أبطال إفريقيا.

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، رحلة الدفاع عن لقب دوري أبطال أفريقيا، بمواجهة نادي سونيديب بطل النيجر، في إطار ذهاب دور الـ32 من بطولة دوري أبطال أفريقيا.

الأهلي كان قد تُوج بالبطولة الأفريقية، في النسخة الأخيرة، على حساب غريمه التقليدي نادي الزمالك، بعد الفوز بهدفين مقابل هدف، على ستاد القاهرة الدولي يوم 27 نوفمبر الماضي.

البنك الأهلي
قمة الدوري ذهاب ال32 الاهلي وسونيديب الاهلي والزمالك الأهلي أونلاين محمد شريف الأهلي اليوم أخبار الأهلي دوري ابطال افريقيا
tech tech tech tech
CIB
CIB